Connect with us

القسم الثاني أ

نجم بروكسي لكرة ب : المنافسة داخل المحترفين قوية..و التحكيم من النقاط السلبية في الدوري

 

كتب : عماد يوسف

 

تستعد طائره الجوله الخامسه من دوري المحترفين على الاقلاع وذلك عندما تبدا مواجهات الجوله يوم الاربعاء القادم في 3:30 عصرا بتوقيت القاهره.

 

وتشهد الجولة مواجهات نارية حيث يلاقي نادي بروكسي نظيره نادي طنطا، ويواجه وادي دجله لافيينا كما يستضيف نادي السكة الحديد ضيفه نادي حرس الحدود، وتشهد الجوله مواجهة بين نادي راية و القناة كما يلاقي نادي غزل المحلة ضيفه نادي بتروجيت متصدر جدول الترتيب في قمة مباريات الجولة.

 

وقبل مواجهة نادي بروكسي و طنطا أدلى اللاعب محمد صبري نجم خط وسط نادي بروكسي وورك تصريحات خاصة لموقع كورة ب تحدث فيها عن شكل المنافسة على الصعود إلى الدوري الممتاز وشكل الدوري بشكل عام.

 

وقال صبري أن المباراة القادمة ستكون أمام خصم قوي يمتلك تاريخ كبير وأن الجميع داخل بروكسي يكن كامل الاحترام والتقدير لفريق نادي طنطا.

 

وأضاف أن كل الفرق داخل دوري المحترفين فرق قوية و المستوى الفني متقارب بين الجميع فمن الممكن أن يكون الفريق في اخر جدول الترتيب والفوز في مباراة واحدة يدفعه للمنافسة على الصعود.

 

واكمل حديثه أن اماني بروكسي للصعود إلى الدوري الممتاز لم تنتهى بعد حتى وإن كانت النسبة ضئيلة ما دامت المنافسة على الصعود لم تحسم رسميًا.

 

واتم تصريحاته بأن دوري المحترفين يمتلك نقاط إيجابية كثيرة مثل المنافسة القوية بين جميع الفرق وكما يملك سلبيات أبرزها الأخطاء التحكيمية الكثيفة التي تعرض لها الفريق في أكثر من مناسبة.

 

وبسؤاله عن طموحه رفقة الفريق البحراوي قال أنه يطمح للصعود رفقة بروكسي إلى الدوري الممتاز خلال الموسم الحالى فإن لم يكن الموسم الحالي فالموسم القادم.

 

واختتم حديثه بأن أصعب مباراة واجهت الفريق هذا الموسم مباراة بتروجيت لأن النتيجة لم تعبر عن سير المباراة ، كما أن مباراة حرس الحدود وتلقي هدف في اخر أنفاس المباراة كان صعبًا على الفريق.

 

يذكر أن نادي بروكسي قد تأسس في عام 2018 و يحتل المركز التاسع في جدول ترتيب مجموعة الصعود إلى الدوري الممتاز برصيد 28 نقطة.

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان