Connect with us

ملوى

هداف ملوي: نملك فريقا يستطيع المنافسة ولكن نقص الامكانيات عقبة كبيرة

كتب: خالد مصطفى

قال محمد توفيق جناح نادي ملوي وهداف الفريق، إن ترتيب الفريق لا يعبر عن إمكانيات اللاعبين الموجودة بنادي ملوي هذا الموسم.

وأضاف توفيق في تصريحات خاصة ل kora B النادي يعاني من ظروف مالية صعبة هذا الموسم ورغم ذلك نلعب بكل قوة من أجل اسعاد الجماهير التي تساندنا بجانب رغبة كثير من اللاعبين تقديم موسم قوي وتقديم أنفسهم بشكل مميز.

وتابع توفيق قدمنا مباراة قوية أمام نادي سوهاج وكنا الأفضل والغي لنا هدف ورغم ذلك لعبنا حتي آخر دقيقة بكل قوة وهاجمنا بشراسه حتي تحقق هدف التعادل.

وأوضح توفيق أن الفريق لو توفرت له امكانيات بشكل افضل سيختلف الأمر ولكن مجلس الإدارة يسعي في حدود المتاح ونحن كلاعبين نريد اسعاد جمهور ملوي وتقديم افضل النتائج هذا الموسم بدوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد.

وأشار توفيق اغلقنا صفحه مباراة سوهاج ومركز علي قادم المباريات سعيا لحصد مزيد من النقاط هذا الموسم.

ويعد محمد توفيق هو هداف نادي ملوي حيث سجل هدفين مع الفريق في مرمي نادي الألومنيوم ومرمي كيما أسوان.

وانضم محمد توفيق لصفوف نادي ملوي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادما من صفوف نادي طهطا بعد هبوط الفريق لدوري القسم الثالث.

ويعد محمد توفيق مواليد 97 ولعب لناشىء المنيا ثم انضم لبني مزار علي سبيل الإعارة وقدم معهم موسم قوي ثم رحل لطهطا قبل أن ينضم لصفوف ملوي هذا الموسم ويظهر بشكل مميز.

ويجيد محمد توفيق اللعب في مركز الجناح الأيمن بجانب اللعب ظهير أيسر.

يذكر أن نادي ملوي يملك في رصيده 4 نقاط جمعها من فوز علي الفيوم 2_1 وتعادل مع سوهاج 2_2 وخسر ثلاث مباريات من كيما أسوان ومن الألومنيوم 2_1 ومن الإعلاميين بهدفين نظيفين.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان