Connect with us

أسوان

21 هدف ممر شرفي وطردين حصيلة الجولة الخامسة بالصعيد

تقرير : خالد مصطفى

أسدل الستار علي مباريات الجولة الخامسة من دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد والتي شهدت ندية وإثارة بين جميع الفرق خلال تلك المباريات.

غزارة تهديفية
حيث شهدت مباريات الجولة الخامسة تسجيل 21 هدفا خلال 8 مباريات لعبت بواقع 2.7 هدف غير كل لقاء.

وكانت مباراة ملوي وسوهاج الأكثر تسجيلا بالأهداف بواقع أربعة أهداف حيث انتهت 2_2، كما شهدت مباراة كيما أسوان والفيوم أربعة اهداف والتي انتهت 2_2، وأيضا مباراة طاميه والتليفونات شهدت 4 أهداف حيث فاز طاميه 3_1.

ولم تشهد تلك الجولة خروج أي مباراة بتعادل سلبي في المباريات الثمانيه التي أقيمت بتلك الجولة.

ممر شرفي

وشهدت مباراة أسوان مع قنا لقطه مميزة قبل بدء أحداث المباراة حيث قام لاعبو أسوان والجهاز الفني بقيادة أحمد بيبو بعمل ممر شرفي للواء أحمد سليمان رئيس النادي تقديرا لجهوده طوال 4 سنوات مرت علي فترة ولايته لنادي أسوان الرياضي.

محنة بديني

وغاب رجب بديني المدير الفني لمركز شباب طامية عن قيادة فريقه في مباراة الجمعة أمام تليفونات بني سويف بسبب الوعكه الصحيه التي تعرض لها وخضع لعملية جراحية.

واهدي له لاعبو الفريق الفوز في تلك المباراة متمنين عودته سريعا للملاعب.

ترك هداف الجولة

وتمكن أحمد تركي الوافد الجديد لنادي المنيا من تقديم عرض قوي بتسجيل هدفي فوز فريقه علي بترول أسيوط 2_1 ليخطف لقب هداف تلك الجولة بهذين الهدافين ويصبح ثاني هدافي نادي المنيا هذا الموسم بالتساوي مع احمد عصام بهدفين لكل لاعب ويبقي جيمس تيدي المهاجم النيجيري هو هداف فريقه ب3 أهداف.

غياب الهدافين
وشهدت الجولة الخامسة غياب محمد مناع لاعب كيما ومحمد جدو لاعب أسوان عن هز الشباك في تلك الجولة خاصة بعد تعادل كيما أسوان مع الفيوم 2_2 ولم يسجل مناع اي أهداف في تلك المباراة بينما غاب جدو أسوان عن التسجيل في مباراة أسوان وقنا والتي انتهت بهدف وحيد لأسوان سجله عمرو رضا.

ضربات جزاء
وشهدت الجولة الخامسة احتساب ركلتي جزاء منهم واحدة لنادي الفيوم وسجلت في مرمي كيما أسوان.

والثانية احتسبت لنادي سوهاج وسجلها أيمن رضا في مرمي ملوي

شاهد ركلة جزاء سوهاج من هنا

https://youtu.be/Tdh0DABXhrA

سجدة شديد

وعبر شديد قناوي عن فرحته بالفوز علي بترول أسيوط 2_1 بسجده شكر عقب انتهاء المباراة وخطف نقاط اللقاء.

ويعد شديد قناوي المدرب الوحيد الذي حقق فريقه كل الفوز في مباريات هذا الموسم حيث لعب 4 مباريات حقق فيهم الفوز جميعا وله لقاء مؤجل هذا الموسم أمام مركز شباب طاميه.

فوز اول في الموسم
وشهدت الجولة الخامسة تحقيق ديروط لأول فوز له بالمسابقة بالتغلب علي الإعلاميين بهدف وحيد خارج ملعبه.

ويبقي فريقي قنا وتليفونات بني سويف بدون أي انتصارات حتي الآن في مجموعة الصعيد رغم لعب قنا 4 مباريات ولعب التليفونات 5 مباريات.

وتبقي فرق الألومنيوم وكيما أسوان وبترول أسيوط والمدينة المنورة الأكثر تعادلا هذا الموسم بواقع3 مباريات لكل فريق.

أما فريقي المنيا وأسوان الأكثر فوزا لتحقيق 4 انتصارات لكل فريق ولكن يبقي للمنيا مباراة مؤجلة أمام طامية فيما خسر أسوان مباراة واحدة من المنيا بهدفين نظيفين.

طرد للجهاز

وشهدت مباراة ملوي وسوهاج قيام الحكم أحمد جمال من منطقة الفيوم بطرد حسام القاضي طبيب سوهاج وطرد زيزو حسين المدرب المساعد بسبب الاعتراض علي قراراته.

مدرب خارج السور الحديدي

وقاد أحمد خلف بيبو نادي سوهاج في تلك المباراة من خلف الأسوار الحديدية بعد تنفيذه لعقوبة الإيقاف وتعادل فريقه في تلك المباراة 2_2.

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان