Connect with us

أبوقير للأسمدة

7 مواجهات قوية فى افتتاحية الجولة الـ11 لدورى المحترفين .. تعرف عليها

غزل المحلة

كتبت – نورهان علي

تفتتح الجولة الحادية عشر من دوري المحترفين غداً الإثنين بـ7 مواجهات قوية وساخنة في مشوار الزحف للصعود للدوري المصري الممتاز الموسم المقبل ، بالإضافة للصراع نحو الهروب من القاع من أجل البقاء بالمسابقة وعدم الهبوط لدورى القسم الثانى ب .

بتروجت يستدرج بروكسى

يستدرج بتروجت على ملعب بتروسبورت نظيره بروكسى في لقاء قوى حيث يبحث أصحاب الأرض لتحقيق الثلاث نقاط من أجل مواصلة المنافسة على الصعود في ظل امتلاكه لـ20 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف عن دجلة المتصدر ، بينما يدخل بروكسى المباراة في المركز الـ12 برصيد 13 نقطة .  

حرس الحدود يستضيف طنطا

يستضيف حرس الحدود نظيره طنطا علي ستاد المكس ببرج العرب ، ويدخل الحدود اللقاء ساعيا لتحقيق الفوز للعودة لصدارة الدوري من جديد بعدما تعادل الجولة الماضية مع راية  سلبيا بدون أهداف هبط بها للمركز الرابع برصيد 18 نقطة.

علي جانب أخر فاز طنطا علي نظيره جمهورية شبين بهدف نظيف في الجولة الماضية ورفع رصيده للمركز التاسع برصيد 15 نقطة.

مصر المقاصة ضيفاً علي وي

يحل مصر المقاصة ضيفاً علي نظيره وي الذي يبحث عن العودة للإنتصارات علي ملعبه عقب النتائج المخيبة للآمال التي حققها الفريق في الجولات الماضية من خسائر وتعادلات.

ويحتل وي المركز السادس عشر برصيد 11 نقطه بينما يحتل المقاصة المركز السابع عشر برصيد  6 نقاط.

قمة في القاع بين النجوم والتعدين

يواجه النجوم نظيره النصر للتعدين ويبحث كلا منهما عن الفوز والخروج من منطقة القاع حيث يدخل النجوم اللقاء في المركز الثامن عشر برصيد 6 نقاط بينما يحتل التعدين المركز ال20 والأخير برصيد 4 نقاط.

لافيينا ضيفاً علي مكادي

يحل لافيينا القادم من فوزاً هام علي نظيره وي بهدف نظيف بالجولة الماضية ضيفاً علي نظيره مكادي علي ستاد خالد بشاره، ويحتل لافيينا المركز الخامس برصيد 18 نقطة بفارق نقطتين عن دجلة صاحب الصدارة ، بينما يحتل مكادي المركز الثالث عشر برصيد 12 نقطه.

أسوان يستضيف بترول أسيوط

يحل بترول أسيوط ضيفاً علي نظيره أسوان في مواجهة قوية علي ستاد أسوان ويمتلك زهرة الجنوب 12 نقطة في المركز الرابع عشر للدورى ، بينما يحتل بترول أسيوط المركز السادس برصيد 18 نقطة بفارق نقطتين عن دجلة المتصدر .

غزل المحلة يستضيف راية

يستضيف غزل المحلة نظيره راية في تمام الخامسة مساءًا علي ستاد غزل المحلة ويدخل أصحاب الأرض اللقاء فى المركز الثالث برصيد 20 نقطة بالتساوى مع وادى دجلة صاحب الصدارة، بينما يحتل راية المركز العاشر برصيد 15 نقطة .

 

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان