Connect with us

الفيوم

هشام سمير : الفيوم يقدم موسم اعجازى ونسعى لإعادة الامجاد للفريق

 

كتب – محمد الحسينى

 

يواصل الفريق الكروى الاول بنادى الفيوم سلسلة استعداداته المكثفة للمباريات القادمة بالمجموعة الثانية بدورى القسم الثانى ‘ ب ‘ .

 

ويخوض الفيوم موسمه الكروى الحالي تحت قيادة سعيد صبحى وجهازه المعاون فيما تقام مباريات الفريق بملعب اتحاد الشرطة بالعباسية.

 

وفى سياق متصل أكد العميد هشام سمير مدير الكرة بالفيوم على ان ما يحدث للفريق حاليا هو بمثابة اعجاز كروي خاصة بعد أن تجمع الفريق قبل بداية الدوري بنحو 16 يوم فقط تحت قيادة فنية لسعيد صبحي الذي استطاع حتى الان المنافسة على المركز الاول مع نادى الترسانة العريق .

 

 

وقال مدير الكرة بالفيوم : فريق الفيوم منذ سنوات لم يصل الي ان ينافس على المركز الاول وهذا تم بالفترة الحالية بتكاتف الجميع بداية من النائب عماد سعد حمودة رئيس مجلس ادارة النادي الفيوم مرورا بشريف حربي عضو مجلس الادارة المشرف على فريق الكرة والتعاون الصادق مع الجهاز الفني لعودة الفريق للمركز الذي يتمناه جميع ابناء الفيوم .

 

واختتم  : دائما نسعى ان نحافظ على ما وصلنا له حتى الان بالمجموعة خاصة بعد خوض 5 مباريات استطاع خلالها الفريق تحقيق الانتصارات في مباراتين والتعادل في 3 مباريات برصيد 9 نقاط بالمركز الثاني خلف الترسانة الذي يتصدر المجموعة الثانية في دوري القسم الثاني برصيد 11 نقطة .

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان