لافيينا

وائل حبيب يكشف حقيقه فسخ تعاقد لافيينا مع رضا عبدالعال

كتب: محمد الحسيني – رئيسة فودة

كشف وائل حبيب مدير الكرة بنادي لافيينا ، من خلال تصريحات لموقع “كورة ب” ، عن حقيقة فسخ التعاقد مع اللاعب رضا عبدالعال بعد التعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية .

وبدء كابتن وائل حبيب حديثه قائلا “لا صحة للكلام المتداول عبر مواقع التواصل الإجتماعي بحقيقة فسخ التعاقد مع رضا عبدالعال واللاعب مازال على ذمة النادي”.

وأوضح “اللاعب يعاني من إصابة مزمنة في الانكل، وقررنا علاجة بالحقن البلازما، واعطيناه إجازة لراحته حتي يتعافي من الإصابة قبل انطلاق الموسم الجديد، واللاعب يتواجد حاليا في بلده “.


وواصل “اللاعب على تواصل مستمر بالمدير الإداري حامد موسي وبلغه بوقوعه من على السلم وإصابته بالركبة أثناء تواجده ببلده، وقمنا بالتواصل معه على أن يأتي الي النادي من أجل معالجته.

ولكنه رد أنه يرغب ببعض المال من أجل دفع أربع أقساط سيارته الخاصة، تم تبليغه من النادي سيتم دفعهم من خلال راتبه الشهري ولكن الأولوية الحين هي معالجته من كافة الإصابات “.

وأكمل وائل حبيب “تواصلت مع المهندس خضر من أجل معرفته على ما يدور مع اللاعب واستمراره مع الفريق”.

وأكد “اللاعب سيتم علاجه من مده تترواح ما بين اسبوعين إلى ثلاثة أسابيع، نظرا للإصابة التي تعرض لها، وتأتي الإصابة الأولي التهاب في الغشاء المبطن بوتر اكيليس يحتاج للحقن بالبلازما.

ثم الإصابة في الركبة وارتشاح نتيجة الكدمة وتمزق من النوع الأول للرباط الداخلي للركبة وسيتم علاجه من الإصابات في نفس التوقيت “.

واختتم وائل حبيب حديثه قائلا ” أوضحت حقيقة بعد اللاعب عن النادي خلال هذه الفترة بالتفاصيل، ولا احب أن اظلم أحد، وقمت بالاتصال بالمهندس خضر من أجل شرح الصورة ، ومهمتي هي الدفاع عن النادي التي أعمل به وأوجه شكري للجميع وامنياتي بالتوفيق في الفترة القادمة “.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الترند

Exit mobile version