Connect with us

الدرجة الثالثة

وائل علاء : خالص التهنئة للشرطة و رغم عدم التأهل الا ان ألو ايجيبت واصلت النجاح

 

كتب – هبه صلاح

حرص وائل علاء رئيس نادى ألو ايچيبت على تقديم التهنئة لفريق اتحاد الشرطة لتأهله من القسم الثالث الى ترقى دورى المحترفين للقسم الثانى بعد منافسه حتى الثوانى الاخيره مع فريقه الو ايجيبت كما وجه التهنئة لفريق الشمس الذى صعد معه الى دورى الممتاز ب .

وقال علاء ان فريقه قدم موسم قوى رغم تفريطه فى الفرص التى اتيحت له اكثر من مره للتأهل لدورى محترفين القسم الثاني. وكنا نأمل فى ذلك وعمل الجميع من اجل هذا الهدف ولكن فى الاخير لازلنا نواصل التقدم للامام كل موسم فقد نجحنا فى الصعود للممتاز ب فى مجموعة قوية تضم اندية لها تاريخ كبير مثل بنها واسكو والبلاستيك وذلك بعد موسم واحد من النجاح فى الصعود من القسم الرابع للثالث.

كما واصلنا النجاح بالتأهل لدور 32 بكأس مصر ولذا وجب على تقديم كل الشكر والتقدير لمجلس الادارة الداعم الاول للفريق والجهاز الفنى واللاعبين لما قدموه خلال هذا الموسم.

جدير بالذكر أن ألو ايجيبت هذا الصرح الحديث نال اشادة الجميع لما حققه من نجاحات في وقت قياسي وبارقام غير مسبوقة فخطواته نحو النجاح كانت ثابته تنم عن فكر اداري وكروى كافي لتحقيق العديد من الإنجازات منذ ولادة الفريق مرورا بالعامين الذي ظهر فيهم علي الساحه الرياضيه ومن المتوقع أن يشهد هذا الفريق تطورات عديده السنوات القادمه حتي يصبح أحد أندية دوري الأضواء والشهرة.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان