Connect with us

الإعلاميين

 ياسر راشد مديراً فنياً للإعلاميين

 

كتب : يوسف جمال

قرر مجلس إدارة نادي الاعلاميين برئاسة المحاسب طارق شرباصى ونائبه الاستاذ وافر مصطفى والكابتن ضياء درويش والاستاذ أحمد عصمت واعضاء مجلس الإدارة تعيين إبن النادي ياسر راشد مديرا فنيا للفريق الاول لكرة القدم.

نظرا للخبرات الكبيرة التي يتمتع بها راشد وتخصصة في انقاذ الفريق من الهبوط وسعيا من جانبهم لعودة الفريق الأول لوضعة الطبيعي واسمه الكبير .

وقد وضع طارق شرباصي وضياء درويش الثقة الكاملة في ياسر راشد كابن من ابناء النادي أصحاب التاريخ التدريبي المشرف خاصة وأنه حقق نتائج قوية مع الفريق الاول في عدد من المواسم السابقة التي تولى فيها المسئولية الفنية ونجح في وضع الفريق في مراكز متقدمة وأطلق عليه لقب قاهر الكبار لتخصصة في الفوز على الفرق الكبيرة .

وسوف يعقد المدير الفني الجديد اجتماع مع مجلس ادارة النادي لاعتماد الجهاز المعاون له خلال المباريات القادمة التي ستنطلق بعد عيد الفطر المبارك وكذلك وضع برنامج التدريب خلال شهر رمضان .

وقدم راشد الشكر لمجلس إدارة النادي على ثقتهم الكبيرة فيه مؤكدا انه سيبذل قصارى جهده لعودة الانتصارات للفريق ومن ثم البقاء فى المسابقة رغم ان المهمة الجديد تعتبر انتحارية ولان نادي الاعلاميين بيته الاول سيكون على قدر الثقة ولمسئولية.

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان