اخري

كيما أسوان يستضيف الإعلاميين وطامية يتحدي المدينة بالصعيد ومواجهتين بالقاهرة و واحده ببحري

 

كتب: خالد مصطفى

 

تستكمل اليوم الأحد مباريات الجولة 23 من دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد بإقامة مباراتين ضمن تلك الجولة حيث يلتقي كيما أسوان مع فريق الإعلاميين.

وتقام تلك المباراة علي ملعب استاد أسوان، ويطمح كيما أسوان بقيادة أحمد رجب لتحقيق الفوز في تلك الموقعة وخطف النقاط الثلاث من أجل الانفراد بالوصافة في مجموعة الصعيد حيث يملك 40 نقطة مركز رابع بينما يسعي الإعلاميين بقيادة هاني عرفه لمواصلة الزحف للهروب من مراكز الهبوط بمجموعة الصعيد، ويملك الإعلاميين 25 نقطة مركز ثالث عشر

 

ويستقبل ملعب الإعلاميين مباراة صعبة بين فريقي مركز شباب طاميه أمام فريق المدينة المنورة في لقاء يمثل عنق زجاجه بالنسبه للفريقين في ظل رغبة كل فريق في تحقيق الفوز والابتعاد عن مناطق الخطر لتجنب الهبوط هذا الموسم.

ويملك طامية في رصيده 29 نقطة مركز تاسع، بينما يملك المدينة المنورة 30 نقطة مركز سابع.

 

وكانت الجولة 23 قد انطلقت يوم الجمعة حيث فاز اسوان علي بني سويف 4_1، واستكملت السبت بعدد من اللقاءات حيث تفوق بترول أسيوط علي قنا 3_1، وتفوق الألومنيوم علي سوهاج 3_2، وتفوق تليفونات بني سويف علي ملوي 2_1.

وفي مجموعة القاهرة تقام اليوم مباراتان  حيث يستضيف ملعب اتحاد الشرطة موقعة قوية بين الداخلية المتصدر أمام فريق السكة الحديد الذي يريد وقف زحف المتصدر.

 

ويستقبل ملعب المريخ مواجهة صعبة بين فريقي المريخ البورسعيدي ونادي بنها في صراع الهروب من مراكز القاع بمجموعة القاهرة.

و في مجموعة بحري

يلتقي فريق دكرنس أمام فريق الحمام العنيد في لقاء صعب كلا علي الفريقين ويبحث كل فريق عن فوز في تلك المبارة حيث يسعي دكرنس للعوده للمربع الذهبي من جديد فيما يبحث الحمام عن الهروب من مراكز الهبوط

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الترند

Exit mobile version