الدرجة الثانية

250 ألف جنيه ونسبة بيع تفصل حاوي المنيا عن الانضمام لزد

كتب: خالد مصطفى

توصل كامل أحمد “الحاوي”، صانع ألعاب نادي المنيا لاتفاق مع إدارة النادي من أجل الرحيل لصفوف نادي zed وخوض تجربة جديدة بدوري القسم الثاني.

وعلم “كورة بي” أن كامل اتفق مع إدارة المنيا علي دفع مبلغ 250 ألف جنيه، مع وضع بند في العقد يقضي بحصول المنيا علي نسبه 15% في حال إعادة بيعه من قبل نادي zed لأي نادي آخر.

وينتظر كامل أحمد الساعات المقبلة لحسم الصفقة بشكل نهائي بعد سداد قيمة الصفقة لنادي المنيا والحصول علي الاستغناء الخاص به ليكون لاعب في صفوف zed.

وكان إسماعيل يوسف المدير الفني الحالي بنادي zed قد شاهد كامل أحمد خلال مباراة فريقه المنيا أمام الشرقية للدخان، واقتنع بمستوي اللاعب وطلب ضمه رسميًا لصفوف فريقه خلال الموسم الحالي من دوري القسم الثاني بمجموعة القاهرة والقناة.

وشهدت الأيام الماضية مفاوضات قوية بين اللاعب وإدارة النادي حيث طلب المنيا مبلغ 300 ألف جنيه، ثم تم الاتفاق علي ربع مليون جنيه مع وضع بند بنسبة بيع وهو ما قرب وجهات النظر بين الطرفين.

يذكر أن كامل أحمد سجل مع المنيا 3 أهداف خلال الموسم المنتهي منهم هدف في بطولة كأس مصر، وسوف ينتهي عقد اللاعب بنهاية الموسم الجديد مما دفع إدارة المنيا للموافقة علي رحيله والاستفادة ماليا خوفًا من الرحيل المجاني.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الترند

Exit mobile version