أسوان

4 أسباب تمنع رحيل مقاتل المنيا لصفوف متصدر الصعيد

تقرير : خالد مصطفى

تجري مفاوضات مكثفة بين نادي أسوان ونادي المنيا حول اللاعب فيصل غريب الذي يرغب متصدر الصعيد أسوان ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية بعد مخاطبة المنيا رسميا بذلك.

ويرصد كورة بي 4 أسباب تصعب رحيل مقاتل المنيا فيصل غريب لصفوف أسوان.

 المنافسة

أول الأسباب التي تصعب رحيل فيصل غريب لاعب الوسط إلى صفوف أسوان هو وجود نادي المنيا في المنافسة مع نادي أسوان وكيما أسوان، حيث من الصعب التفريط في اللاعب للمنافس المباشر على قمة الصعيد وهو أمر يعطي أسوان قوة ويضعف خط وسط المنييا مما يصعب رحيل اللاعب.

المغالاة المالية

أما ثاني الامور التي تصعب هي المغالاة المادية من قبل إدارة نادي المنيا في بيع اللاعب حيث سبق وطلب المنيا 400 ألف جنيه من ناديي القناة والترسانه اللذان طلبوا ضم فيصل غريب.

وهذا الأمر يصعب رحيل فيصل غريب خاصة أن نادي أسوان يقوم بعرض مبالغ قليلة في الصفقات التي يقوم يضمها مما يهدد بفشل الصفقة في ظل إرتقاع المقابل المادي للصفقة.

حق اللاعب

اما ثالث الامور التي قد تهدد بفشل الصفقة هي القيمة المالية التي سوف يتقاضها اللاعب مع نادي أسوان في خال إتمام الصفقة.

ويعد فيصل غريب من اللاعبين أصحاب الفئة الأولي من العقود في نادي المنيا بجانب التزام المنيا بحقوق اللاعبين مما يجعل عرض أسوان للاعب نفسه ليس مغريا.

تمسك الجهاز

أما رابع العوامل التي تصعب رحيل فيصل غريب هي رغبة الجهاز الفني في الحفاظ علي القوام الأساسي للفريق وعدم ترك أي لاعب مهم في تلك الفترة خاصة بعد رفض عرض الاتصالات لإبراهيم فاضل ورفض غرض كيما أسوان لضم برسوم محروس.

ويعد فيصل غريب من أبرز لاعبي المنيا في خط الوسط الأمر الذي يجعل الجهاز الفني يتمسك ببقائه خاصة في ظل وجود الفريق في المنافسة مع أسوان.

يذكر أن فيصل غريب تلقي حتي الآن 3 عروض من الترسانه وتم فشل الصفقة للمغالاة المادية، وعرض من القناة بجانب عرض أسوان.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الترند

Exit mobile version