Connect with us

اخري

4 ملفات تشعل الجهاز الفني وإدارة المنيا قبل بدايه الموسم الجديد

تقرير: خالد مصطفى

بدأ العمل داخل مجلس إدارة نادي المنيا، برئاسة المحاسب عاطف عبد الجابر، من أجل ترتيب ملفات الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المُقبلة، استعدادًا للموسم الجديد من دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد.

ويعد الموسم المقبل من أهم المواسم بالنسبة لمجلس الإدارة، خاصة أن النادي مقبل علي فترة انتخابات، واختيار مجلس يقود النادي لمدة 4 سنوات مقبلة، ونجاح فريق الكرة في الموسم الجديد سيعطي مجلس الإدارة ثقلاً كبيرًا في العملية الانتخابية.

ويبرز “كورة بي” في هذا التقرير الملفات التي تشغل لجنة الكرة، التي تضم المستشار أحمد عمر، نائب رئيس نادي المنيا، وشديد قناوي المدير الفني للفريق الأول.

أولاً: دعم الصفوف

أصبح ملفات الصفقات الجديدة من أهم الملفات التي تمثل صداعًا في رأس الجهاز الفني خلال تلك الفترة بحثًا عن عناصر مميزة، خاصة أن بعض اسماء اللاعبين التي يريد الجهاز الفني تواجدها في الموسم الجديد لم تعد متاحة أمامه، ومنها محمد سمارة، هداف الفريق، الذي رفض تجديد عقده ورحل للترسانة، وعبد الكافي رجب، حارس المرمى الذي رحل للسكة الجديد.

ومحمد الفيل هداف الدخان، الذي كان مستهدف ضمه، وبقى مع فريقه بالدوري الممتاز، وغيرها من الأسماء الموضوعة في حسابات الجهاز الفني.

وطلب الجهاز الفني من لجنة الكرة ضرورة تدعيم الصفوف بحارسي مرمى، ولاعب وسط ملعب، ومهاجمين علي أعلي مستوى ومدافعين، وهذه أبرز المراكز المطلوب دعمها، وقد تزيد الصفقات عن هذا العدد.

ثانيًا: ملعب المباريات

أما ثاني الملفات التي تشغل بال الجهاز الفني هو ملعب مباريات الموسم الجديد، حيث لا يوجد داخل محافظة المنيا بأكلمها سوى ملعب استاد الجامعة، الذي يريد اللاعبين خوض المباريات، رغم امتلاك النادي ملعبين أحدهم نجيل صناعي، ولكن يرفض الفريق اللعب عليه.

ويريد النادي تجنب سيناريو الموسم الماضي باللعب في المنيا الجديدة، والذي كان سببًا في فقد العديد من النقاط.

ويحتاج ملف استاد الجامعة للتعامل معه بشكل احترافي من قبل الإدارة والجهاز تجنبًا للدخول في صدمات مع هيئه الاستاد قد تصعب علي الفريق الاستفادة منه في الموسم الجديد.

ثالثًا: مقدمات العقود

أما ثالث الملفات هي توفير الموارد المالية داخل النادي المنيا استعدادًا للموسم الجديد.

حيث يتبقي علي النادي بعض المستحقات عن الموسم المنتهي، ومنها قسطين من عقود اللاعبين عن الموسم المنتهي بجانب راتب شهر للجهاز المعاون؛ وراتب شهرين لشديد قناوي المدير الفني.

ويبحث النادي عن توفير مقدمات عقود الموسم الجديد خاصة أن الفريق سيدا فترة اعداد للموسم الجديد، عقب العيد بأيام قليلة.

ويعد الملف المالي من أهم الصعوبات لأي نادي خاصة الأندية الشعبية التي تريد المنافسة علي الصعود للدوري الممتاز، ومنها نادي المنيا الذي يلعب دائمًا من أجل المركز الأول.

رابعًا: ملابس الموسم الجديد

أما رابع الملفات وهي بعض التجهيزات الخاصة بالفريق مثل ملابس التدريبات، وأطقم المباريات تجبنًا لتكرار سيناريو الموسم المنتهي.

ويريد النادي الانتهاء من تلك الملفات المبكرة سواء بدعم الصفوف أو سداد باقي مستحقات الموسم المنقضي، جانب توفير جزء من نفقات الموسم الجديد، وكذلك ملابس اللاعبين والجهاز سعيًا لدخول الموسم الجديد بشكل هادي دون ضجيج المنافسة علي الصعود للدوري الممتاز.

الجهاز الفني للمنيا

وكانت إدارة النادي قد جددت الثقة في بقاء الجهاز الفني لنادي المنيا، بقيادة شديد قناوي، ومعه عماد عبد المتجلي، المدرب العام، ومحمد إسماعيل، مدرب حراس المرمى، وأحمد يحيى، المدرب المساعد، وأمير مختار، مدير إداري، وسامر سيد، إداري، ودكتور وائل حسين سلطان، طبيب، ومحمد السيد، أخصائي العلاج الطبيعي، ومصطفي حركات، مدلك.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان