Connect with us

النجوم

4 مدربين للنجوم فى 11 مباراة .. هل الطويلة كلمة السر ؟

كمال الطويلة

كتبت: هبه صلاح

يبدو أن نادى النجوم أحد أندية دورى المحترفين بالقسم الثانى يعتزم دخوله موسوعة جينيس للأرقام القياسية فى عدد المدربين الذين تولو منصب المدير الفنى للفريق الأول.

كما يبدو أيضاً أن لاتوجد نية للفريق بالاستمرار بدورى المحترفين هذا الموسم لكثرة هذه التغييرات التى اثمرت مؤخراً عن تولى محمد الطويله، رئيس النادى مهمة المدير الفنى فى مباراته مع النصر للتعدين.

للمزيد من الأخبار وكل ما يتعلق بدوريات المظاليم، حمل ابلكيشن كورة بي من الاندرويد اضغط هنا، ومن الايفون اضغط هنا

فلم يكاد الموسم أن يبدأ تحت قيادة جورج جاليدو، كمدير فنى حتى تفاجىء الجميع بإستقالته ورحيله عن الفريق قبل بداية الموسم بأيام قليلة دون أن يعلن عن أسباب محددة ليتم الاعلان عن تولى نجم الاهلى السابق سعيد عبد العزيز المهمة.

ولم يستمر سوى مباراتين فقط تعادل فى الاولى مع مكادى، ثم خسر من أسوان ورحل هو الآخر.

وتبدأ ملامح الأسباب الرئيسية لرحيل ثانى المدربين وهى تدخلات رئيس النادى فى الأمور الفنية وهو الامر الذى لا يقبله معظم المدربين الحريصين على احترام منصبهم.

ويعلن النجوم عقب رحيل نجم الاهلى عن تولى نادر السيد القيادة الفنية ولكن هذه المره استمر لخمس مباريات دفعة واحدة تلقى الخسارة مرتين وتعادل مثلهما وحقق فوز وحيد.

ولكن نجم الاهلى والزمالك لم ينصت لإرشادات رئيس النادى الفنية فى آخر مباراتين له ليرحل ثالث المدربين عن الفريق ويتولى محمد جوده منصب المدير الفنى الذى قاد الفريق فى مباراة الكأس.

وحقق الفوز وخسر فى مباراتين بالدورى ليلقى مصير زملاؤه السابقين فى الاهلى والزمالك و فى نفس المنصب ايضاً الذى لا يدوم كثيراً لأى مدرب يقرر ان يكون سيد قراره ويرفض اى تدخل فنى وبالتالى يرفض الطويله استمراره بشكل غير مباشر.

وينتهى المطاف بتولى الطويلة نفسه منصب المدير الفنى فى مباراة فريقه امام ضيفه النصر للتعدين لحين اشعار اخر .

فهل يرضى رئيس النادى بمنصبه الجديد والذى قد يكون طموح شخصى له من البداية و خطط لذلك ليخوض مغامرة غير محسوبة بالمره سبق وان تكررت ولمدة قصيرة لم تلقى نجاح

ام يعيد حساباته ويبحث عن مدير فنى دون اى يتدخل لعله يستطيع ان ينقذ ما يمكن إنقاذه قبل نهاية الدور الأول ويستقر من العشرة الأوائل بدورى المحترفين ويضمن الاستمرار بالدورى المستحدث كخطوة أولى لعودته للدورى الممتاز .

ويحتل النجوم المركز الثامن عشر بجدول ترتيب الدورى برصيد 9 نقاط فقط بعد مرور 11 جولة.

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان