Connect with us

المنيا

4 مصاعب تواجه جهاز المنيا الجديد مع النادي وترقب لآمال منتظرة 

 

تقرير: خالد مصطفي

 

يسعي بركات إبراهيم المدير الفني الجديد لنادي المنيا لتقديم فترة جيدة مع النادي خلال المباريات المقبلة بعد إسناد المهمة له.

 

ويرصد كورة بي 4 عقبات تقف في طريق بركات إبراهيم بعد تسلمه مهمة قيادة الفريق رسميا والسعي لتحقيق أفضل النتائج.

 

فارق السبع نقاط

 

العقبة الأولي التي تواجه الجهاز الجديد هي تأخر المنيا بفارق سبع نقاط عن الترسانه المتصدر بعد مرور 8 جولات من عمر البطولة، وهذا يصعب فرص صعود المنيا للترقي ويجعل المهمة صعبة ولكنها ليست مستحيله في ظل تبقي 9 مباريات الفريق منهم مباراة واحدة بنهاية الدور الأول و8 مباريات في الدور الثاني .

 

ورحل نبيل محمود رامبو ومعه محمود بيبو المدرب العام بعد سوء النتائج وتراجع الفريق للمركز الخامس في مجموعة شمال الصعيد التي تضم 9 فرق فقط بعدما جمع الفريق 10 نقاط وخسر 11 نقطة خلال سبع مباريات لعبهم الفريق بالدوري.

 

إصابات النجوم

 

أما ثاني العقبات التي تواجه الجهاز الجديد هي تعرض بعض نجوم الفريق لإصابات مؤثرة تبعدهم عن الفريق لنهاية الموسم ومن أبرزهم اسلام نبيل صانع الألعاب الذي تعرض لكسر في قصبه السابق وخضع لعملية جراحيه بعد إصابته في مباراة الواسطي الماضية،. وكذلك إصابة بيتر أمير لاعب الوسط الشاب بقطع في الرباط الصليبي والذي سيغيب بنهاية الموسم، والثالث الغيابات المؤثرة اسلام عبد الراضي جناح الفريق الذي انقطع عن تدريبات الفريق بعد تسلمه عمل جديد بأحد الشركات، بجانب بعض اللاعبين الذي لم يمنحهم الجهاز السابق فرصه اللعب ودخل معهم في مشاكل ولم يستفيد منهم النادي حتي الآن.

 

ملف يناير

 

أما ثالث العقبات التي تواجه الجهاز الجديد بقيادة بركات إبراهيم اقتراب الميركاتو الشتوي وضرورة تحديد بعض اللاعبين الذين سيرحلون عن الفريق وتحديد بعض المراكز من أجل البحث عن تدعيمها بضم عناصر جديدة لدعم الصفوف.

ويعد ملف يناير من الملفات الشائكة خاصة أن النادي تعاقد في بداية الموسم مع 8 صفقات ولم يقدموا المستوي المأمول الذي انتظرته الجماهير خلال الموسم الحالي الذي تراجع فيه ترتيب الفريق للمركز الخامس بعد لعب سبع مباريات.

ضيق الوقت

أما العقبة الرابعة التي يواجهها الجهاز الجديد ضيق الوقت قبل لعب مباراة بروكسي بكأس مصر في الدور التمهيدي الثالث والتي تقام غدا الجمعة ولم يلحق الجهاز سوي خوص مران واحد مع الفريق، مما جعل الجهاز الجديد يفضل استكمال محمد رؤوف المدرب العام لتدريبات الفريق وقيادته لتلك المباراة استكمالا لعملة الذي بدأ فيه منذ بدايه الاسبوع.

 

آمال منتظرة

 

وتأمل الجماهير المنياوية أن يحقق الجهاز الجديد نتائج مميزة خلال المباريات المتبقية من مجموعة شمال الصعيد أملا في الزحف نحو مراكز متقدمه وانتظار تعثر المنافسين في قادم المباريات.

 

ويضم جهاز المنيا الجديد كلا من بركات ابراهيم مدير فني ومحمد رؤوف مدرب عام، ووليد اوشا مدرب وبقاء محمد اسماعيل مدرب حراس مرمي ، وبقاء الجهاز الإداري امير مختار مدير إداري وسامر سيد اداري والجهاز الطبي دكتور وائل حسين سلطان طبيب الفريق ومحمد السيد اخصائي العلاج الطبيعي ومحمد صلاح أخصائي تدليك بجانب شادي عادل شادي عضو المجلس والمشرف العام علي الفريق الأول وقطاع الناشئين والبراعم.

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان