Connect with us

الدرجة الثانية

4 عوامل تحفيزيه بسوهاج لعبور موقعة المنيا للهروب من الهبوط 

 

تقرير خالد مصطفى

 

تسود حاله من الاستعدادات علي قدم وساق داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي سوهاج قبل ساعات قليلة من لقاء الفريق أمام نادي المنيا غدا الثلاثاء ضمن الجولة 27 من دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد.

 

ويسعي نادي سوهاج بقيادة شديد قناوي لتقديم عرض قوي ومميز في تلك المباراة من أجل الحفاظ علي فرصه في البقاء بدوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد خاصة أن تلك المباراة ستسهل مهمة سوهاج في البقاء في حال الفوز فيها.

ويرصد كورة بي 3 عوامل أمام نادي سوهاج لتحفيز لاعبيه لعبور عقبة نادي المنيا.

 

أولا سلاح المكافآت

 

أول العوامل التي يعتمد عليها نادي سوهاج هي رصد مكافآت مالية جيدة للاعبين لتحفيزهم لعبور عقبة المنيا في ديربي الصعيد.

وقد حفزت الإدارة اللاعبين بصرف مكافأة الفوز علي المدينة المنورة في المباراة الماضية بجانب رصد مكافآت مالية أخري في حال الفوز علي المنيا غدا.

 

ثانيا: الاجتماعات

 

أما ثاني العوامل التي لجأ إليها شديد قناوي المدير الفني لسوهاج وجهازه المعاون هي عقد اجتماعات بشكل مكثف مع اللاعبين من أجل تجهيزهم بشكل معنوي قبل تلك المباراة الهامة، وكذلك استغلال دور اللاعبين أصحاب الخبرات في الشد من أزر اللاعبين قبل موقعة المنيا المرتقبة.

 

خبرة قناوي

 

أما ثالث العوامل هي درايه شديد قناوي المدير الفني لسوهاج بلاعبي المنيا، نظرا لتدريب الفريق هذا الموسم ومعرفته بقوة اللاعبين.

ويمثل هذا الجانب أهمية كبيرة لفريق سوهاج لعبور عقبة المنيا غدا وخطف النقاط الثلاث من أجل تأمين موقف الفريق في البقاء.

 

عامل الأرض

 

أما رابع العوامل هي إقامة المباراة علي استاد سوهاج الرياضي وهي عامل قوي لنادي سوهاج في تلك المباراة والتي يريد فيها سوهاج الفوز لأهمية اللقاء وحساسيته في صراع الهروب من الهبوط.

 

وكان لقاء الدور الأول قد انتهي بالتعادل الإيجابي 1_1 بين الفريقين علي استاد جامعة المنيا، وقاد المنيا وقتها عماد عبدالمتجلي المدرب العام، وضياء الزعيم قاد سوهاج قبل رحيل الطرفين.

ويقود المنيا غدا أبوالعنين شحاته نينو بينما يقود سوهاج غدا شديد قناوي.

 

ترتيب الفريقين

يذكر أن نادي المنيا يحتل المركز الخامس في ترتيب مجموعة الصعيد هذا الموسم برصيد 43نقطة، بينما يملك سوهاج 28 نقطة مركز رابع عشر.

 

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان