Connect with us

اخري

400 ألف جنيه حصيلة المنيا في ميركاتو الشتاء

 

كتب: خالد مصطفي

 

تمكن مجلس إدارة نادي المنيا من تحقيق استفادة مالية عن طريق بيع اثنين من لاعبي الفريق قبل مدة قصيرة من نهاية عقودهم بنهاية الموسم الحالي من دوري القسم الثاني ب بمجموعة شمال الصعيد.

 

وقامت إدارة المنيا بجمع مبلغ 400 الف جنيه من بيع محمد العطار لصفوف الداخلية بالدوري الممتاز، وبيع جون مباتشو رأس الحربة لصفوف أبوقير للأسمدة.

 

وتم بيع جون مباتشو لصفوف أبوقير بمبلغ 150 ألف جنيه بجانب نسبة 20٪ ، كما تم بيع محمد العطار للداخلية مقابل 250 ألف جنيه ونسبة إعادة بيع 20%.

 

وجاء قرار بيع اللاعبان بمثابة فرصة المنيا خاصة أن اللاعبان كان قريبان من الرحيل المجاني لو استمروا مع النادي لنهاية الموسم في ظل انتهاء عقودهم.

 

وكان الداخلية قد طلب ضم العطار في بداية الموسم مقابل نصف مليون جنيه وتعطلت الصفقة بسبب رغبة المنيا الاستفادة من جهود اللاعب وقتها وكذلك طلب أبوقير ضم جون مباتشو في الصيف مقابل 200 الف جنيه ولكن تعطلت الصفقة لضعف المقابل المادي وقتها والإبقاء علي اللاعب للاستفادة من جهوده.

 

ويسعي المنيا للاستفادة المالية من بيع أي لاعب خاصة أن الفريق أصبح موقفه ضعيف في المنافسة بمجموعة شمال الصعيد بدوري القسم في ظل احتلال المركز الخامس ب13 نقطة بعد مرور 11 جولة.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان