Connect with us

المجد السكندري

7 مدربين رحلوا عن أنديتهم في فترة الاعداد بالقسم الثانى

الو ايجيبت

كتب: عمرو محسن

لم يكن رحيل جمعه مشهور عن قيادة الإتصالات هو الأول من نوعه خلال فترة إعداد أندية القسم الثانى للموسم الجديد حيث سبقه ستة مدربين آخرين قررو الرحيل قبل بداية الموسم سواء بالإستقالة أو لتغيير الجهاز الفنى.

وتستعرض “كورة بى” أسماء المدربين وظروف رحيلهم..

كرم جابر “المجد السكندرى”

تقدم كرم جابر المدير الفنى السابق للمجد السكندرى بإعتذار شفوى للحاج إسلام الصياد عن استمراره مع الفريق رغم الاستقرار الفنى والادارى والنتائج الطيبه التى حققها مع الفريق الموسم الماضى بعد توليه المسئولية عقب وفاة أدهم السلحدار.

ويرجع هذا الاعتذار لتوصله لإتفاق مع منتخب السويس إلا أن هذا الإتفاق لم يستكمل وينتظر جابر لمدة شهر حتى توليه قيادة العبور.

كرم جابر

كرم جابر

عمر جمال “المنيا”

تفاجئ جمهور المنيا منذ أسابيع بقرار إستقاله نجم الإسماعيلى السابق عن قيادة الفريق بعد فترة قصيرة من توليه المهمه معللاً ذلك لعدم تعاون الإدارة معه فى تلبية إحتياجات فريقه فى الموسم الجديد خاصة الصفقات المطلوبه لدعم الصفوف ليقرر الرحيل ويتولى أمير عزمى مجاهد خلفاً له.

فؤاد سلامه “طاميه”

قررت ادارة فريق طامية بمجموعة الصعيد اعادة تعيين نادر السيد مديراً فنياً رغم رحيله نهاية الموسم الماضى لانشغاله بتعاقدات مع قنوات فضائية وتولى فؤاد سلامه المهام فلم يكن رحيل سلامه بأعتذار منه مثل معظم حالات رحيل المدربين فى فترة الاعداد.

محمد صديق “ديروط”

لم يختلف الأمر مع صديق صاحب النتائج الجيدة فى الموسم الماضى وإنقاذ الفريق من الهبوط فقد قررت إدارة ديروط قبول عرض رعاية نادى سيراميكا كليوباترا للفريق ومعه سعد فاروق مديراً فنياً مستعيناً بشباب سيراميكا لدعم صفوف ابناء ديروط فى تجربه رائده من نوعها.

عمرو الدالى “العبور”

فى هدوء رحل عمرو الدالى المدير الفنى لفريق العبور الصاعد حديثاً من القسم الثالث لمجموعة القاهرة بالممتاز ب دون ابداء أسباب رغم انه صاحب انجاز الصعود ليتولى عقب رحيله بأيام قليله قيادة فريق الو ايجيبت بالقسم الثالث فى محاولة لتكرار انجاز الصعود مع فريق واعد.

عمرو الدالي

عمرو الدالي

يونس عقيل “الحمام”

قرر مجلس ادارة نادى الحمام بمطروح بشكل مفاجىء تعيين ياسر عبد الواحد مديراً فنياً للفريق فى الموسم الجديد منذ ايام قليله وقبل انطلاق المسابقة بشهر فقط على الرغم من نجاح عقيل فى البقاء بالقسم الثانى الموسم الماضى

واخيراً رحل جمعه مشهور عن المصرية للإتصالات دون إعلانه بشكل رسمى أسباب رحيله ليكون المدرب رقم 7 الذى يرحل عن ناديه خلال فترة الاعداد .

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان