القسم الثاني ب

8 مباريات في انطلاق دوري القسم الثاني ب

 

يوسف جمال

تقام اليوم 8 مباريات في دوري القسم الثاني ب بمجموعتي الثالثة أ و ب الاسكندرية و بحري.

ويقدم لكم موقع ” كورة b ” مباريات اليوم من دوري القسم الثاني ب على النحو التالي:

الحمام مع الهلال تقام المباراة الساعة الثالثة و النصف عصراً على ملعب برج العرب الفرعي

يسعى نادي الحمام تحقيق الفوز على الهلال و حصد الثلاث نقاط بينما يرغب الجهاز الفني لنادي الهلال تحقيق أول فوز على حساب الحمام و حصد الثلاث نقاط

الأولمبي مع أصحاب الجياد

يسعى نادي الأولمبي تحقيق الفوز على أصحاب الجياد و حصد الثلاث نقاط بينما يسعى نادي أصحاب الجياد تحقيق الفوز على الأولمبي و حصد الثلاث نقاط.

دلفي مع مركز شباب كوم حماده

يسعى الكابتن ربيع ياسين المدير الفني لنادي دلفي تحقيق الفوز على مركز شباب كوم حماده و حصد الثلاث نقاط بينما يرغب رمضان السيد المدير الفني لنادي مركز شباب كوم حماده تحقيق الفوز علي دلفي و حصد الثلاث نقاط.

الجزيرة بمطروح مع طلائع الأسطول

يسعى الجهاز الفني لنادي الجزيرة بمطروح تحقيق الفوز على طلائع الأسطول بينما يسعى نادي طلائع الأسطول في تحقيق الفوز على الجزيرة بمطروح و حصد الثلاث نقاط.

نبروه مع تلا

يسعى طارق السعيد المدير الفني لنادي نبروه تحقيق الفوز على تلا و حصد الثلاث نقاط من إسعاد الجماهير بينما يسعى نادي تلا تحقيق الفوز على نبروه و حصد الثلاث نقاط من إسعاد الجماهير.

دمياط مع مركز شباب القزازين

يسعى الجهاز الفني لنادي دمياط تحقيق الفوز على مركز شباب القزازين بينما يرغب مركز شباب القزازين في مباراة قوية أمام دمياط لتحقيق الفوز و حصد الثلاث نقاط.

مالية كفر الزيات مع دكرنس

يسعى عبد الناصر محمد المدير الفني لنادي مالية كفر الزيات تحقيق الفوز على دكرنس و حصد الثلاث نقاط بينما يسعى عصام شعبان المدير الفني لنادي دكرنس لإسعاد الجماهير بتحقيق الفوز على مالية كفر الزيات و حصد الثلاث نقاط.

بلقاس مع كفر الشيخ

يسعى نادي بلقاس تحقيق الفوز على كفر الشيخ و حصد الثلاث نقاط لإسعاد الجماهير بينما يرغب نادي كفر الشيخ في انطلاقة قوية بتحقيق الفوز على بلقاس و حصد الثلاث نقاط لإسعاد الجماهير.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الترند

Exit mobile version