Connect with us

المنيا

6 لاعبين بالمنيا بين مطرقة التسويق وإنعاش الخزينة وسندان تخفيض العقود والرحيل المجاني حل مر

المنيا

تقرير: خالد مصطفى

 

يخطط مجلس إدارة نادي المنيا برئاسة المحاسب عاطف عبدالجابر، بالتسنيق مع الجهاز الفني بقيادة أبوالعنين شحاته نينو، للاستفادة ماليا من وراء بيع بعض اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتأتي فكرة الاستفادة المالية للادارة متتاسبة مع الاستقرار علي تخفيض عقود اللاعبين خلال الموسم وتقليص ميزانيه فريق الكرة لترشيد النفقات عن المواسم الماضية.

ويستهدف نادي المنيا 6 لاعبين من أجل تحقيق مكاسب مالية من وراء رحيلهم حال خلال فترة الصيف المقبل.

ويرصد كورة بي في هذا التقرير سيناريو إدارة المنيا مع هذا السداسي:-

الحاوي

محمد عبدالرحيم مواليد 99 الجناح الأيمن اول أفكار النادي التسويقية سعيا لتوفير موارد مالية وبيعه في الصيف لأندية الممتاز أو لأي نادي بالقسم الثاني يدفع مقابل مالي كبير.
وبرز عبدالرحيم بصورة مميزة ولفت الأنظار إليه مما دفع عدد من الوكلاء للتواصل مع اللاعب والنادي من أجل تسويقه.

المقاتل

أما ثاني اللاعبين الذي يريد المنيا الاستفادة منهم ماليا هو فيصل غريب لاعب الوسط الشهير ب” المقاتل” خاصة في ظل رغبة اللاعب الرحيل مع تبقي له موسم واحد في عقده وهو الموسم الذي سينطلق.

وفي حال توافر عرض مالي مناسب قد يرحل فيصل غريب ويحقق النادي استفادة مالية من وراء بيعه خاصة أن النادي لديه عدد مميز من اللاعبين في منطقة وسط الملعب وهم سيلا كمال ومعتز وزة و مصطفي شوبكشي وأحمد الأسواني ومحمد عبدالمحسن.

الهداف ترك

أما ثالث اللاعبين أحمد ترك هداف الفريق ب9 أهداف حيث يريد النادي تسويقه بمبلغ مالي جيد خاصة بعدما تألق مع الفريق وسجل عده أهداف خلال الموسم الحالي.

وكان المنيا قد دفع مبلغ 100 ألف جنيه لنادي بترول مقابل ضم اللاعب بجانب عقده الذي يقترب من 200 ألف في الموسم الحالي وسيزيد في الموسم الجديد.

ومع فكرة التخفيض قد لا يوافق ترك عليه فيكون أمام المنيا خيارين أما أن يستغني عنه مجانا وهذا أمر صعب للغاية لأنه من القوام الأساسي أو تسويقه والاستفادة ماليا من رحيله أو الإبقاء عليه دون المساس بعقده وهذا أمر صعب أيضا في ظل موجه التخفيضات أيضا.

برج المراقبة فاضل

أما رابع اللاعبين الذي يريد النادي الاستفادة منهم ماليا إبراهيم فاضل قلب الدفاع الذي سجل 6 أهداف مع المنيا هذا الموسم ومتخصص ضربات جزاء بالفريق.

ويبحث النادي عن الاستفادة من وراء رحيل إبراهيم فاضل ماليا لأنه مدافع مميز وسيكون مطمع لعدد من الأندية بجانب ارتفاع قيمة عقده وهو ما قد يصدمه مع إدارة المنيا بشأن فكرة تخفيض العقد.

وسيكون المنيا بين 3 خيارات أما بقائه مع تخفيض عقده أو دون المساس بعقده وهذا أمر صعب، أو تسويقه والاستفادة ماليا من رحيله، أو الاستغناء عنه مجانا وهذا أمر صعب خوفا من إهدار المال العام.

الصخرة كريم عصمت

أما خامس اللاعبين كريم عصمت المقلب بالصخرة والذي لعب 20 مباراة مع المنيا وقدم مستوي دفاعي مميز.

فسيكون أمر التخفيض صدام بينه وبين الإدارة وقد يضطر النادي لمنحه فرصه الرحيل مقابل احضار عرض مالي مناسب.

وسيكون أمام المنيا ثلاث خيارات مع كريم أولهما بقائه بنفس عقده وهذا صعب أو قبوله فكرة تخفيض العقد وهذا أمر قد لا يقبله اللاعب.
وثانيهما تسويقه والاستفادة مالية من وراء رحيله وثالثهما رحيله مجانا وهذا أمر صعب للغاية.

إبراهيم الجرايحي
اما سادس اللاعبين إبراهيم الجرايحي حارس المرمي، والذي سيكون مورد أمام إدارة المنيا الاستفادة ماليا بعد تالقة مع الفريق ومشاركته في معظم مباريات الموسم.

وسيكون أمر التخفيض صدام محتمل بين الحارس والإدارة خاصة لو رفض فكرة التخفيض
فسيكون أمام النادي أما تسويقه والاستفادة من رحيله أو بقائه دون المساس بعقده أو قبول اللاعب بفكرة التخفيض أو رحيله مجانا بنهاية الموسم وهذا أمر صعب.

وبين مطرقة التسويق والاستفادة المالية من رحيل
هؤلاء اللاعبين وسندان الصدام بفكرة تخفيض العقود تبقي حكاية هؤلاء السداسي مع نادي المنيا.

يذكر أن نادي المنيا يحتل المركز الخامس في ترتيب مجموعة الصعيد هذا الموسم برصيد 42 نقطة.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان