Connect with us

الدرجة الثانية

٣ محاور جهز بها نينو كتيبه المنيا والشباب مكسب رمضان 

 

تقرير خالد مصطفى

 

شهدت فترة التوقف خلال شهر رمضان المنقضي حاله من الاستعدادات القوية بصفوف نادي المنيا بقيادة أبوالعنين شحاته نينو، من أجل تجهيز اللاعبين بأفضل صورة ممكنه استعدادا لاستكمال مسابقة دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد والتي يتبقي فيها 5 مباريات الفريق فقط تفصله عن نهاية المشوار.

 

المنيا الذي يحتل المركز الخامس في ترتيب مجموعة الصعيد يريد تحسين الصورة والوصول لأفضل ترتيب ممكن قبل نهاية المسابقة خاصة بعد ضياع حلم الصعود للدوري الممتاز.

 

ويرصد كورة بس كيفية تجيهز نينو لكتيبه المنيا استعدادا المباريات المتبقية.

 

تدريبات ليل ونهار

 

اول الخطوات التي لجأ إليها نينو وجهازه الفني هي التدريبات بملاعب النادي حيث تدريب الفريق عده أيام ليلا تحت الأضواء الكاشفة بملعب المنيا الجديدة واستكمل باقي فترة الإعداد بملعب النادي الرئيسي عصرا رغم الصيام.

وحرص نينو علي رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبيه والوصول بهم لأفضل مرحله ممكنه قبل العودة للمباريات الرسمية.

 

وديات مع الجيران

 

أما ثاني طرق تجهيز الفريق هي اللجوء للعب عدد من المباريات الودية مع الفرق الفرق القريبة من المحافظة حيث لعب الفريق وديه أمام إنبي خسرها 3_1، ولعب أمام بترول أسيوط وخسر 2_0، ولعب أمام بني سويف وتفوق بهدف وحيد، واختتم ودياته أمام ملوي وفاز 4_1.

وسعي نينو وجهازه علي لعب أكبر قدر من الوديات في فترة التوقف ما بين اللعب نهارا وليلا سعيا للوصول بلاعبيه لاعلي معدل فني ومنح فرصة للاعبين الذين لم يشاركوا بصورة أساسية لرؤيتهم وتقييم مستواهم قبل العودة للمباريات الرسمية.

 

تجارب شابة

 

أما ثالث خطوات استعداد المنيا هي منح عدد من اللاعبين الشباب المصعدين من قطاع الناشئين فرصة للعب مع الفريق الأول وتجربتهم خلال الوديات للوقوف علي مستواهم وضم الأنسب خلال المباريات المتبقية.

حيث شارك بيتر أمير الجناح الأيسر لفريق 2003 وشارك محمود صابر مدافع 2003، وشعبان جميل جناح 99، ومحمود كانتي لاعب وسط 99، بجانب عمر جاد كما تواجد بيزو لاعب 99 وغيرهم من اللاعبين الشباب في تدريبات ووديات الفريق الأول.

غيابات عن الفريق

 

وشهدت فترة التوقف للفريق غياب بعض اللاعبين بسبب ظروف الإصابة ومنهم كريم عصمت قلب الدفاع الذي غاب بعد إجراء عملية الغضروف وكذلك إبراهيم فاضل قلب الدفاع الذي يعاني من إصابة بجانب عمرو نور الذي يواصل مراحل التأهيل بعد جراحه الرباط الصليبي.

ويستعد المنيا لمواجهة نادي الإعلاميين يوم 13 مايو المقبل في الجولة 26 من دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد بملعب استاد جامعة المنيا.

 

ترتيب المنيا

 

يذكر أن نادي المنيا يحتل المركز الخامس في ترتيب مجموعة الصعيد هذا الموسم برصيد 42نقطة.

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان