Connect with us

جمهورية شبين

رحيل مدرب جديد في دورى المحترفين .. تعرف عليه

وافق مجلس إدارة جمهورية شبين على اعتذار أبو العينين شحاته المدير الفني للفريق عن القيادة الفنية لأبناء المنوفية بعد الخسارة التي منى بها اليوم على ملعبه أمام أبو قير للأسمدة بهدف مقابل للاشئ في الجولة الخامسة من المرحلة الثانية للبقاء بدورى المحترفين

وتجمد رصيد شبين عند 21 نقطة في المركز السابع بجدول المجموعة برصيد 21 نقطة ويتبقى 4 مباريات على انتهاء المسابقة .

ويستمر الأربع فرق الأولى بدورى المحترفين على أن يهبط أخر 6 فرق للقسم الثانى ب ، وأن كان تأكد هبوط الثلاثى النصر للتعدين ومصر المقاصة والنجوم بشكل رسمي للدرجة الأدنى .

وأسفرت مباريات الجولة الخامسة من المرحلة الثانية للبقاء بدورى المحترفين عن تعادل دكرنس مع بترول أسيوط بهدف لمثله ، ليرتفع رصيده إلى 29 نقطة في المركز الخامس ، بينما رفع أبناء أسيوط رصيدهم إلى 35 نقطة في وصافة جدول الترتيب .

كما نجح أبو قير للأسمدة في الفوز خارج ملعبه على جمهورية شبين بهدف مقابل للاشئ رافعا رصيده إلى 36 نقطة في المركز الأول للمجموعة ، بينما تجمد رصيد أبناء المنوفية عند 21 نقطة واقتربوا من توديع المسابقة .

كما استعاد أسوان توازنه وفاز على النصر للتعدين 3 – 1 ليرفع رصيده إلى 32 نقطة ويرتقى للمركز الثالث ، بينما يقبع الخاسر في المركز الأخير برصيد 7 نقاط ، كما تعادل النجوم مع وى 1 – 1 ، وفاز مكادى على المقاصة 4 – 1 .

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان