Connect with us

أبوقير للأسمدة

غزل المحله ضيفاً علي البترول واسوان يستضيف مكادي.. مباريات ثامن جولات المحترفين

غزل المحلة

كتبت – نورهان علي

تستكمل غداً الاثنين مباريات الجوله الثامنه من دوري المحترفين والتي افتتحت اليوم الأحد بلقاء وحيد وكان يجمع بين بتروجيت ونظيره دجله وانتهي بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق.

وتستكمل الجولة الثامنة غداً الإثنين في تمام الثانية والنصف عصراً بـ 5 مواجهات قوية في صراع الزحف نحو الصعود للدوري الممتاز أو الخروج من منطقة القاع.

أسوان يستضيف مكادي

يستضيف نادي اسوان المتعطش للفوز عقب هزيمته بالجولة الماضية من WE بهدف نظيف نظيره مكادي القادم من فوز هام بالجولة الماضية علي أبو قير للأسمدة بثنائية مقابل هدف، ويلتقي الفريقين علي ستاد أسوان .

يدخل أسوان المباراة فى المركز السادس عشر برصيد 7 نقاط بينما يحتل مكادي المركز الحادي عشر برصيد 9 نقاط.

غزل المحله ضيفاً ثقيلا علي البترول

يحل غزل المحلة ضيفاّ علي نظيره بترول أسيوط وذلك علي ستاد بترول أسيوط، ويتواجد المحلة في المركز الثالث برصيد 14نقطة متساوياً مع لافيينا صاحب مركز الوصيف وبفارق نقطتين عن الصدارة الذي يحتلها بتروجيت برصيد 15 نقطه.

كان بترول اسيوط خسر أخر مبارياته خارج دياره من حرس الحدود بثلاثية مقابل هدف ويحتل المركز الثالث عشر برصيد 9 نقاط ، بينما حقق المحلة فوزا مهما على ملعبه على القناة بهدفين مقابل هدف . 

المقاصه في مواجهة شبين

يستضيف ستاد الاسيوطي سبورت المواجهة التي تجمع بين المقاصة صاحب المركز الأخير برصيد 3 نقاط ونظيره جمهورية شبين صاحب المركز الثامن عشر برصيد 5 نقاط.

وكان المقاصه قد تلقي خساره من دكرنس بثلاثية مقابل هدف بالجوله الماضيه، بينما كان تعادل شبين مع لافيينا بدون اهداف.

ابو قير يستضيف التعدين

يستضيف أبو قير للاسمدة نظيره النصر للتعدين علي ستاد ابو قير للاسمدة حيث يحتل ابو قير المركز التاسع برصيد 10 نقاط بينما يحتل التعدين المركز التاسع عشر برصيد 4 نقاط.

راية يواجه دكرنس 

يستضيف راية صاحب المركز الـ12 برصيد 9 نقاط نظيره دكرنس صاحب المركز الـ10 برصيد 10 فى مواجهة صعبة للطرفين ، يسعى فيها أصحاب الأرض لمواصلة العروض الجيدة وتحقيق الثلاث نقاط من أجل التقدم اكثر والدخول ضمن العشرة الكبار من أجل اللعب على المنافسة على الصعود لدورى الأضواء ، فى المقابل يحاول أيمن الجمل المدير الفنى لدركنس الخروج بأى نتيجة إيجابية من أجل التقدم بجدول الترتيب .

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان