Connect with us

الدرجة الثانية

4 مباريات ” قوية ” في ختام الجولة الثامنة لدورى المحترفين

لافيينا

كتب مختار الفواله

تختتم اليوم الثلاثاء منافسات الجولة الثامنة بدوري المحترفين بـ5 مباريات قوية ومثيرة وتشهد المباريات قوة وإثارة بين كل الفرق من أجل تحقيق هدف الصعود لدوري الأضواء والشهرة ، ويشهد ملعب الأسيوطي سبورت لقاء في قمة الإثارة بين لافيينا وصيف المجموعة بقيادة أحمد عيد عبد الملك برصيد 14 نقطة مع حرس الحدود صاحب المركز الخامس بقيادة محمد مكي برصيد 13 نقطة في قمة الأسبوع ، والفوز شعار مدربي الفريقان من أجل الحصول علي قمة المجموعة بعد تعادل صاحب الصدارة بتروجت في افتتاح الجولة  أمام وادى دجلة بهدف لمثله .

في الوقت نفسه يستضيف القناة صاحب المركز الثامن برصيد 11 نقطة على ملعبه نظيره we صاحب المركز السابع برصيد 10 نقاط في لقاء صعب للفريقين والفوز شعارهما من أجل الدخول ضمن فرق المقدمة للإقتراب من الصدارة .

 كما يستدرج السكة الحديد على ملعبه نظيره بروكسى ، ويدخل أبناء السكة المباراة في المركز الـ11 برصيد 10 نقاط ، بينما يحتل الضيوف المركز الـ16 برصيد 8 نقاط  ، وتعتبر المباراة متكافئة حيث يسعي كل فريق للحصول علي الثلاث نقاط للدخول ضمن فرق المقدمة خاصه أن الفارق بسيط بين كل الفرق في النقاط .

على ملعب طنطا يواجه أبناء السيد البدوى صاحب المركز الـ14 بقيادة عمرو انور برصيد 8 نقاط مع النجوم صاحب المركز الـ17 برصيد 6 نقاط ويقوده محمد الطويلة رئيس النادي بعد استقالة نادر السيد .

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان