Connect with us

القسم الثاني أ

تأجيل مباراة مكادي والقناة لمدة 24 ساعة

القناة

 

 

محمد الجبالي

 

قررت لجنة المسابقات لدوري المحترفين، تأجيل مباراة القناة ضد مكادي لمدة 24 ساعة لتقام يوم الثلاثاء المقبل فى تمام الساعة الخامسة مساءً على ملعب خالد بشارة بالغردقة.

 

وكانت المباراة ستقام يوم الإثنين القادم فى تمام الساعة الثانية والنصف عصرً ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر المسابقة المستحدثة هذا الموسم.

 

و خسر  مكادي  من أسوان بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليحتل المركز الرابع عشر برصيد 9 نقاط.

 

فى حين يستضيف نادي القناة، فريق المصرية الاتصالات اليوم بالإسماعيلية فى ثامن جولات المسابقة.

واقيمت حتى الان ست مباريات بالجولة الثامنه حيث انتهت المباريات:-

 

حقق فريق أسوان فوزا غاليا على مكادى بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد أسوان ضمن فاعليات الجولة الثامنة لدورى المحترفين ، ليرفع رصيده إلى 10 نقاط في المركز الـ11 بجدول الترتيب ، بينما تجمد رصيد الخاسر عند 9 نقاط في المركز الـ13 .

في الوقت نفسه حقق بترول أسيوط مفاجأة كبرى بالفوز على غزل المحلة بهدف مقابل للاشئ ليرفع رصيده إلى 12 نقطة ، بينما تجمد رصيد المحلة عند 14 نقطة ويصعب موقفه في جدول الترتيب وذلك ضمن أجواء المنافسة على الصعود لدورى الأضواء ، كما حقق أبو قير للأسمدة أكبر فوز بالمسابقة حتى الآن على النصر للتعدين بخماسية نظيفة ، كما استطاع مصر المقاصة تحقيق الفوز على جمهورية شبين بهدف مقابل للاشئ .

وتعادل فريق رايه مع فريق دكرنس بهدفين مقابل هدفين في المباراه التي جمعت بينهما مساء اليوم

كانت مباريات الجولة انطلقت اول  أمس بلقاء وادى دجلة وبتروجت الذى انتهى بالتعادل الإيجابى بين الفريقين بهدف لمثله ، على أن تستكمل اليوم بلقاءات طنطا والنجوم ، القناة ووى ، السكة الحديد وبروكسى ، ولافيينا وحرس الحدود .

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان