Connect with us

القسم الثاني أ

أيمن الجمل..تعادل بطعم الفوز أمام راية .. ولا تعليق علي قرارات التحكيم

كتبت – نورهان علي

أكد أيمن الجمل المدير الفني لدكرنس أن تعادل فريقه اليوم أمام راية يعد بطعم المكسب بعدما قاتل اللاعبون من أجل العودة للمباراة بعد التأخر بهدفين مقابل للاشئ في أول ثلث ساعة من المباراة .

وتعادل راية مع دكرنس بهدفين لمثليهما ، بعدما تقدم الأول بهدفين مقابل للاشئ قبل أن ينجح أبناء الدقهلية في العودة للمباراة وإحراز هدفين متتاليين .

وأضاف الجمل في تصريحات لأون تايم سبورتس راية استطاع أن يسجل هدفين في مرمي فريقي ، الأول من كرة ثابتة ، والثاني من ركلة جزاء والذى أشار أن الكرة منذ بدايتها فاول ولكن سوف اشاهدها في الإعادة للحكم عليها بشكل صحيح ، مشددا في النهاية أنه لا تعليق علي قرارات التحكيم بالكامل .

وأوضح المدير الفني لدكرنس أن اللاعبين نجحوا في العودة للمباراة وتسجيل الهدف الأول في الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول الذى كان حافزا للتعادل في الشوط الثانى وهو ما تحقق بالفعل في الدقيقة 65 من عمر المباراة ، موجها شكره لجميع اللاعبين لأنهم كانوا على قدر المسئولية ولم يبخلوا بنقطة عرق طوال أحداث اللقاء .

واختتم مدرب الإسماعيلى السابق حديثه بالقول أن راية فريق منظم جدا ونقطة اليوم بطعم الفوز خاصة وأن فريقه أكمل معظم الشوط الثانى ناقص العدد بعد حالة الطرد الذى تعرض له أحد مدافعيه .

بهذه النتيجة رفع راية رصيده إلى 10 نقاط في المركز الـ12 ، بينما رفع دكرنس رصيده إلى 11 نقطة في المركز التاسع بجدول الترتيب .

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان