Connect with us

الدرجة الثالثة

تعرف على الجهاز الفني للعبور

الو ايجيبت
كتب – محمد الجبالى

نجح مجلس إدارة العبور الصاعد حديثا من مجموعة القاهرة لدورى القسم الثانى في تشكيل الجهاز الفني للفريق بالكامل بعد مفاوضات استمرت طيلة الفترة الماضية بين أكثر من مدير فنى ممن لهم الخبرات الكافية بدورى المظاليم .

وتعاقد مجلس إدارة العبور مع كرم جابر المدير الفني السابق للمجد السكندرى لتولى القيادة الفنية للفريق ، يعاونه كل من سامح العيدروس كمدرب ، ومصطفى رمضان كمدرب مساعد ، وصبحى توفيق مدربا لحراس المرمى ، ومحمد شاهين وخالد عابدون كإداريين .

ويسعى مجلس إدارة العبور لتحقيق نتائج إيجابية خلال الموسم المقبل من أجل عدم العودة سريعا لدورى القسم الثالث في ظل المنافسة الحامية التي ستشهدها مجموعة القاهرة بين أكثر من نادى.

خاصة بعد قرارات اتحاد الكرة الأخيرة والتي أقرت بتطبيق دورى المحترفين خلال الموسم بعد القادم وهو ما يعنى هبوط الفرق التي تحتل المركز من السادس وحتى الأخير وهو ما يمثل صعوبة كبيرة على الأندية الصاعدة .

كان عمرو الدالى نجم حرس الحدود قد نجح في الصعود مع العبور من القسم الثالث للثانى ، إلا أنه فضل نهاية التعاقد والرحيل ، وتعاقد مجلس الإدارة مع كرم جابر كمدير فنى بعد نجاحاته مع الفرق التي أشرف على تدريبها المواسم الماضية .

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان