Connect with us

الدرجة الثانية

من هو نادي نبروه العائد مجدداً لدوري القسم الثاني

الو ايجيبت

جهاد فؤاد

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق دوري الدرجة الثانية المصري أو الدوري المصري الممتاز ب , و الذي يعد الدوري الثاني بعد الدوري المصري الممتاز، و المقرر انطلاقه أول أكتوبر القادم .

يُقام دوري الدرجة الثانية بنظام المجموعات حيث يتكون من ثلاث مجموعات , هم “القاهرة و القناة, وجه بحري و الصعيد” حيث يتأهل متصدر كل مجموعة إلى الدوري المصري الممتاز بينما تهبط فرق من كل مجموعة إلى القسم الثالث.

في إطار حرص موقع “كورة بي” على زيادة معلومات المتابعين و معرفة كم كافي عن الفرق المشاركة بدوري الدرجة الثانية , يقدم لكم موقع كورة بي سلسلة “من هو” و التي من خلالها نسرد لكم أهم إنجازات كل فريق و تاريخه الكروي .

أولى حلقات سلسلة “من هو” مع نادي نبروه , و الصاعد مجدداً إلي الممتاز ب .

يعد نادي نبروه الرياضي من اعرق وأقدم الأندية الشعبية حيث تأسس في الدقهلية عام 1935 ويقع بمحافظة الدقهلية بمدينة نبروه ، حيث يشارك الفريق بصفه مستمرة بين مسابقتي القسم الثاني والقسم الثالث و لم يسبق له التأهل للدور الممتاز من قبل .

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي نبروه في العودة و التأهل لدوري القسم الثاني من جديد بعد غياب دام لـ4 مواسم , وذلك بعد منافسة شرسة مع فريق بلقاس و الذي كان يتصدر المجموعة الثامنة حتى الجولة الأخيرة .
و يأمل الجهاز الفني لفريق نبروه بقيادة الكابتن عبد اللطيف الدوماني في المنافسة بمجموعة بحري و عمل نتائج جيدة تساعد الفريق على البقاء في القسم الثاني , و ذلك بعدما أعلن أحمد أبوضحى رئيس النادي، الصاعد مؤخرا إلى القسم الثاني تحدى أندية المجموعة على الرغم من ارتفاع سقف تعاقدات اللاعبين بما لا يتناسب مع إمكانيات أي ناد شعبي وجماهيري.
و أعلن مجلس إدارة النادي عن التعاقد مع 25 لاعبا دفعة واحدة وبإمكانيات معقولة في ظل أسعار اللاعبين المبالغ فيها، حيث كان أعلى تعاقد للنادي مع المهاجم على دياب مقابل 180 ألف جنيه في الوقت الذي وصل فيه سقف التعاقدات لبعض أندية المجموعة إلى 700 ألف جنيه.

أهم مباريات نادي نبروه في تاريخه الكروي :-

تعد أبرز و أهم مباريات الفريق في تاريخه هي مباراته مع الأهلي في دور ال32 من مسابقه كاس مصر في موسم 87/88 , و التي انتهت بفوز الأحمر بهدفين مقابل لاشيء .

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان