Connect with us

البدارى

إستقالة هاني أمين من تدريب البداري بمجموعة الصعيد.. والسبب

كتبت: نورهان ذكي

تقدم هاني أمين، المدير الفني لفريق البداري بإستقالته من قيادة الفريق الأول لكرة القدم، وذلك قبيل الجولة التاسعة عن منافسات مجموعة الصعيد بدوري القسم الثاني.

وقال أمين، في تصريحات خاصة لـ”كورة بي”هناك عدة عوامل أدت إلي إستقالتي من قيادة البداري والتي من أهمها ملعب الفريق الأول، وفشل مجلس الإدارة في إيجاد حل لذلك”.

وتابع “بعد تأجيل المباريات لنا لحين إيجاد ملعب، ومن بعدها التوصل لحل لعب مباريتنا على ملعبنا، لأجد بعد ذلك مشكلة أكبر وهي عدم قدرة فريقي على أداء المران على ملعب النادي والسبب الأكاديميات الموجودة بمركز شباب البداري”.

وأضاف هاني “قبل لقاء قنا الأخير بمؤجلات الدوري لم نجد ملعب لإقامة المران الختامي، ليترتب عليه إلغاء المران الختامي قبل لقاء الأحد، وتعرض بعدها فريقي لهزيمة كبيرة برباعية من فريق قنا”.

وواصل مدرب البداري قائلا “كل جولة وبالتحديد في المران الختامي للفريق يتدرب اللاعبين على ملعب مختلف، حالة من التشتت يعشيها لاعبي الفريق بسبب عدم الإستقرار على نوعية ملعب معين مما اثر بالسلب على الفريق”.

واختتم هاني أمين قائلا “فشل مجلس الإدارة في جلب موافقة لإقامة مران الفريق الرئيسي بملعب أسمنت أسيوط، لنجد أنفسنا في النهاية في مأزق أين سيتدرب الفريق”.

ويحتل البداري المركز الثالث عشر بجدول ترتيب مجموعة الصعيد برصيد 7 نقط، جمعها بعد فوزين، وتعادل وحيد، وخمس هزائم، سجل لاعبي الفريق 8 أهداف، بينما استقبلت شباكه 17 هدفا.

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان