Connect with us

اخري

حسام حسن هداف من طراز فريد اختفى في المنيا واكتشف نفسه مع البداري

تقرير: خالد مصطفى

رب ضارة نافعه جمل تقال كثيرا ولكنها تنطبق بشدة علي حسام علي حسن مهاجم البداري الحالي وثاني هدافي دوري القسم الثاني هذا الموسم برصيد 6 أهداف رغم مرور 8 جولات فقط من عمر البطولة.

وأصبح حسام مهاجم نادي البداري الحالي من هدافي الصعيد خاصة في ظل تألقه بكل الأندية التي لعب لها باستثنتاء تجربته مع نادي المنيا التي أبعدته عن التهديف لقلة مشاركاته في ظل خروحه من حسابات شديد قناوي موسمين متتالين.
حسام من مواليد 1990 وولد في مدينة البداري بمحافظة أسيوط.

 

إصراره مع البداري

حسام حسن لم يستسلم لدكه المنيا ولكنه رحل في بداية الموسم الحالي، واستقرت وجهته مع نادي البداري ليبدأ فصلا جديدا من التألق ويستعيد بريقه مجددا بعد تسجيل 6 أهداف مع فريقه في 8 مباريات لعبها نادي البداري هذا الموسم بدوري القسم الثاني، ليكون رد حسام حسن في الملعب قاسي علي نادي المنيا الذي فرط في جهوده بسهوله ولم يعوضه بمهاجم بنفس القوة رغم إبرام العديد من الصفقات في مركز رأس الحربة.

يقول حسام علي حسن في تصريحات خاصة ل kora B تجربتي مع نادي البداري كانت قاسية ومفرحه، حيث جاءت قسوتها بسبب الظلم الذي تعرضت له مع المنيا رغم حبي لهذا الكيان وجماهيره وأخلاصي في التدريبات وحتي في المباريات القليلة التي شاركت بها وشعرت بالظلم لرحيلي عن صفوف الفريق ولكن الله عوضني بتجربتي مع نادي البداري التي أعادتني مجددا للتالق وتسجيل الأهداف في شباك المنافسين.

تجارب ناجحه

بدأ حسام علي حسن مسيرته الكروية في ناشئين نادي البداري ثم انضم لنادي انبي لمدة 4 سنوات بقطاع الناشئين، وبعدها حل لصفوف بترول أسيوط وخاض معهم بعض المواسم سجل خلالها 25 هدفا، ومنه إنضم لنادي الاسيوطي موسمين في مسماه القديم قبل تغيير اسمه لنادي بيراميدز ونجح في تحقيق الصعود مع الفريق للدوري الممتاز وسجل 18 هدفا وكان هدافا لدوري القسم الثاني بمجموعاته الثلاث في موسمه الأول، ولعب في الموسم الثاني مع الأسيوطي بالدوري الممتاز.

ولم تتوقف مسيرة حسام حسن عن هذا الحد فخاض تجربة اخري مع نادي فاركو بالقسم الثاني موسم وسجل 4 أهداف، ومنها انتقل لصفوف نادي البداري وسجل مع الفريق 10 اهداف وكان ثالث هدافي الدوري.

وانضم بعدها لصفوف نادي سوهاج وقدم مردود قوي مع زعيم الصعايدة وكان هدافا للفريق برصيد 14 هداف وتم بيعه لصفوف النصر للتعدين مقابل 50 ألف جنيه ولمع نجمه وسجل عديد من الأهداف خلال نصف موسم ليكون ونجح نادي المنيا في ضم اللاعب وشرائه من نادي النصر للتعدين مقابل50 ألف جنيه وظل بالمنيا موسمين ونصف سجل 4 أهداف ، ظلمته الظروف في ظل عدم قناعه شديد قناوي باللاعب حسام حسن وعدم حبه ليكون خارج حسابات المنيا طوال تلك الفترة باستثناء عدد قليل من المباريات، وبعد رحيله عن المنيا انضم البداري هذا الموسم تحت قيادة هاني أمين وسطع نجمه من جديد بعدما أصبح هدافا للفريق، وثاني هدافي مجموعة الصعيد ب6 أهداف بعد مرور 8 جولات من عمر البطولة.

تجربة مريرة

ولم يحصل حسام علي فرصته في نادي المنيا في ظل رغبة شديد قناوي المدير الفني عدم إشراكه إلا في دقائق قليلة طوال موسمين.

كما أن حسام حسن غاب فترة عن المنيا بسبب إصابته في الموسم الماضي بفيروس كورونا، ثم جاءت أزمه مباراة المنيا وبني سويف والتي تم إيقاف حسام فيها 8 مباريات لتزداد الامور صعوبة في المنيا معه بجانب بعض العقوبات التي وقعت علي آخرين بنادي المنيا.

ويبقي حسام حسن من أبرز مهاجمي الصعيد بأرقامه واهدافه المميزة مع كل الأندية التي لعب لها.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان