Connect with us

الإعلاميين

الإعلاميين يرسل كشوف المرشحين للجنة الاوليمبية لإعتمادها وطعون ضد 4 مرشحين

كتب: خالد مصطفى

قامت اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الإعلاميين برئاسة محرم فؤاد، بإرسال كشوف المرشحين لخوص انتخابات النادي الي اللجنة الأوليمبية من أجل اعتماد القائمة النهائية التي ستخوض انتخابات النادي بعد فحص الطعون.

وقد تقدم لانتخابات نادي الإعلاميين علي جميع المقاعد 49 مرشحا منهم 7 مرشحين علي مقعد الرئاسة.

وقد حددت اللجنة في تلك الكشوف عددا من الملاحظات حول بعض المرشحين ومن بينهم طارق الشرباصي وخالد فتوح أعضاء المجلس الموقوف من قبل وزارة الشباب والرياضة.

وجاءت الملاحظات علي المرشح خالد محمد فتوح المرشح علي مقعد الرئاسة وهي كالتالي صدور قرار وزير الشباب والرياضة رقم 117 في 10 مارس 2021 بوقف المجلس واستعادة لحين انتهاء التحقيقات أو انتهاء مدة المجلس أيهما اقرب.


وكذلك طعن مقدم من اشرف محمود في 1 سبتمبر 2021 ضد المرشح خالد فتوح يطالب باستبعاد اوراقه من الترشح لمخالفة القانون وصدور قرار من وزير الشباب والرياضة ضد مجلسهم السابق، وكذلك طعن مقدم من هشام السيد جعفر ضد خالد فتوح يطالب باستبعاد اوراقه لمخالفة القانون وصدور قرار من وزير الشباب والرياضة ضد مجلسهم، بجانب طعن ثالث مقدم من خضري أحمد خطاب ضد خالد فتوح يطالب باستبعاد اوراقه لمخالفة القانون وصدور قرار من وزير الشباب والرياضة ضد مجلسهم السابق.


كما وجدت ملاحظات وطعون ضد طارق محمد أحمد شرباص المرشح لمقعد الرئاسة وهي كالتالي صدور قرار وزير الشباب والرياضة رقم 117 في 10 مارس 2021 بوقف المجلس واستعادة لحين انتهاء تحقيقات النيابه أو انتهاء مدة المجلس ايهما اقرب.

وكذلك طعن مقدم من اشرف محمود في 1 سبتمبر 2021 ضد المرشح يطالب باستبعاد اوراقه من الترشح لمخالفة القانون وصدور قرار من وزير الشباب والرياضة ضد مجلسهم السابق، وكذلك طعن مقدم من هشام السيد جعفر يطالب باستبعاد اوراقه لمخالفة القانون وصدور قرار من وزير الشباب والرياضة ضد مجلسهم، بجانب طعن ثالث مقدم من خضري أحمد خطاب يطالب باستبعاد اوراقه لمخالفة القانون وصدور قرار من وزير الشباب والرياضة.

كما وجدت ملاحظات ضد وطعون ضد محمد صبري عثمان المرشح لعضوية مجلس الإدارة فوق السن وهي كالتالي

مقعد الرئاسة وهي كالتالي صدور قرار وزير الشباب والرياضة رقم 117 في 10 مارس 2021 بوقف المجلس واستعادة لحين انتهاء التحقيقات أو انتهاء مدة المجلس أيهما أقرب.

وكذلك طعن مقدم من اشرف محمود في 1 سبتمبر 2021 ضد المرشح يطالب باستبعاد اوراقه من الترشح لمخالفة القانون وصدور قرار من وزير الشباب والرياضة ضد مجلسهم السابق، وكذلك طعن مقدم من هشام السيد جعفر ضد المرشح يطالب باستبعاد اوراقه لمخالفة القانون وصدور قرار من وزير الشباب والرياضة ضد مجلسهم، بجانب طعن ثالث مقدم من خضري أحمد خطاب ضد المرشح يطالب باستبعاد اوراقه لمخالفة القانون وصدور قرار من وزير الشباب والرياضة


كما وجدت ملاحظات وطعون ضد المرشح احمد عصمت صابر حسين المرشح لمقعد العضوية تحت السن وهي كالتالي، المرشح صد بحقه محضر مجلس إدارة رقم 47 في بند ما يستجد من أعمال رقم 10 بالموافقة علي زوال عضويته نتيجة تغيبه عن ثلاث جلسات متتالية طبقا للمادة 37 من الفصل الثالث من لائحه النظام الأساسي وذلك اعتبارا من 1 مارس 2020.

وكذلك وجود طعون ضد المرشح مقدمة من أشرف محمود في 1 سبتمبر 2021 ضد المرشح يطالب باستبعاد اوراقه من الترشح لمخالفة القانون وصدور قرار من وزير الشباب والرياضة ضد مجلسهم السابق، وكذلك طعن مقدم من هشام السيد جعفر ضد المرشح يطالب باستبعاد اوراقه لمخالفة القانون وصدور قرار من وزير الشباب والرياضة ضد مجلسهم، بجانب طعن ثالث مقدم من خضري أحمد خطاب ضد المرشح يطالب باستبعاد اوراقه لمخالفة القانون وصدور قرار من وزير الشباب والرياضة.

وكذلك المرشح محمد محمد أمين محمد المرشح لمنصب أمين الصندوق وجدت ضده ملاحظات وطعون وهي كالتاليمقعد الرئاسة وهي كالتالي صدور قرار وزير الشباب والرياضة رقم 117 في 10 مارس 2021 بوقف المجلس واستعادة لحين انتهاء التحقيقات أو انتهاء مدة المجلس.
وكذلك طعن مقدم من اشرف محمود في 1 سبتمبر 2021 ضد المرشح يطالب باستبعاد اوراقه من الترشح لمخالفة القانون وصدور قرار من وزير الشباب والرياضة ضد مجلسهم السابق، وكذلك طعن مقدم من هشام السيد جعفر ضد المرشح يطالب باستبعاد اوراقه لمخالفة القانون وصدور قرار من وزير الشباب والرياضة ضد مجلسهم، بجانب طعن ثالث مقدم من خضري أحمد خطاب ضد المرشح يطالب باستبعاد اوراقه لمخالفة القانون وصدور قرار من وزير الشباب والرياضة.

وتنتظر اللجنة المؤقتة المكلفة لادارة النادي رد اللجنة الأوليمبية لحسم الأسماء النهائية المتقدمة للانتخابات والفصل في تلك الطعون ضد بعض المرشحين.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان