Connect with us

الدرجة الثانية

الصفتي: انتظروني مع المنيا.. وسأقاتل لنيل ثقة الجماهير والحكم في الملعب

كتب: خالد مصطفى

قال أحمد الصفتي، مدافع نادي الشمس السابق والمنضم حديثًا لصفوف المنيا، إن لديه طموح كبير في الموسم الجديد مع المنيا، وهي خطوة جديدة في مستقبله الكروي.

وأضاف ‘الصفتي”، في تصريحات خاصة ل kora B، كل ما أطلبه من جماهير نادي المنيا الكبيرة عدم التسرع في الحكم علي، وسوف يشاهدونني في الملعب خلال الموسم الجديد، وأعدهم ببذل أقصى جهد والإخلاص مع الفريق لتحقيق أفضل شىء ممكن لنادي المنيا.
وتابع “الصفتي”، أن سبب قلة مشاركاته مع نادي أبو تيج في القسم الثالث ليس لسوء مستواي، ولكن كل ما في الأمر انني انتقلت للفريق بعد عودتي من تجربة مع فريق أوبون التايلاندي، ولعبت لأبو تيج، وبالفعل حصلت على البطاقة الدولية، وخضت مع الفريق 8 مباريات منهم مباراتين في كأس مصر، وظهرت بصورة طيبة وعقب وفاة رئيس النادي طلبت الرحيل، وبالفعل تدخل أحد الوسطاء لحل الأمر ورحلت بعد دفع 10 الآلاف جنيه لنادي أبو تيج، وأكملت الموسم مع مركز شباب طامية، وسجلت 4 أهداف وساهمت مع زملائي في تصحيح وضع الفريق والوصول للمركز الثالث بدلاً من التواجد في المركز الحادي عشر، وفي نهاية الموسم انتقلت لصفوف نادي ألماظة، وقدمت موسم قوي ثم انتقلت لنادي الشمس بعد دفع الشرط الجزائي بقيمة 50 ألف جنيه.

وأوضح “الصفتي”، أن هناك من يهاجمني ولا أدري ما السبب والحكم عليا، أتمنى أن يكون من خلال الملعب، وأنا أثق في الجهاز الفني بقيادة شديد قناوي، واختياره لي وسوف أقدم كل ما لدي لصالح نادي المنيا.

واختتم “الصفتي”، استفدت كثيرًا من تجربه الاحتراف بعمان، وتايلاند، والمنيا فرصة كبيرة التألق مع الفريق، خاصة أن اللعب لنادي بحجم المنيا مسئولية كبيرة.

يذكر أن الصفتي يبلغ من العمر 28 عاما ولعب لعده أندية منها السكة الحديد، والمضييي العماني، وأوبون التايلاندي، أبو تيج، ومركز شباب طامية، وألماظة، والشمس.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان