Connect with us

الفيوم

بذكريات اليمه وسيارة الإسعاف المنيا يخشي الفيوم بالقسم الثاني

تقرير: خالد مصطفى

تترقب كل جماهير نادي المنيا موقعة السبت المقبل أمام نادي الفيوم في الجولة الثامنة من دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد.

ومن المقرر ان تقام تلك المباراة علي استاد جامعة المنيا ضمن الجولة الثامنة، والتي يريد فيها المنيا استعاده توازنه مجددا والعودة بقوة للانتصارات.

بدايه قوية وتعثر مفاجئ

بدأ المنيا الموسم الحالي تحت قيادة شديد قناوي بعد قرار مجلس إدارة المنيا السابق بتجديد الثقة في بقاء شديد قناوي وجهازه الاستمرار مع الفريق، وخلال اربع جولات اولي من عمر الدوري قدم المنيا مردود قوي ونال استحسان الجميع بعد الفوز خارج الأرض علي قنا 3_0 بهدفي أحمد عصام وهدف برسوم محروس.

ثم تفوق علي أسوان في ديربي قمة الصعيد بهدفين نظيفين لجميس تيدي المحترف النيجيري، وفي الجولة الرابعة تفوق علي بني سويف في ديربي شمال الصعيد 3_1 بأهداف بدوي عاشور وجيمس تيدي وإبراهيم فاضل، وأكمل الفريق اتتصاراته بالفوز خارج الأرض علي البترول 2_1 بهدفي أحمد ترك.

وتبقي للفريق لقاء مؤجل من الجولة الثالثة أمام مركز شباب طاميه وحصد اافريق بعد الجولات الخمس 12 نقطة وظن الجميع أن قطار المنيا لن يستطيع ايقاقه أحد بالصعيد.

صدمه المنياوية
وجاءت الجولة السادسة لتحمل خبر صادم لفريق المنيا بعد التعادل السلبي أمام نادي ملوي علي استاد جامعة المنيا في ديربي منياوي سبب صدمه لكل محبي نادي المنيا بعد فقد الفريق نقطتين بعدما أضاع الفريق عده فرص وكذلك اضاعة ركلة جزاء في نهاية الشوط الأول.

واعتقد الكل أن التعادل سيكون بمثابة استفاقه للمنيا مرة اخري ولكن اكتملت الصدمه بالتعادل مع ديروط 1_1 في الجولة السادسة خارج الأرض وضياع ركلة جزاء في الدقيقة 43 عن طريق أحمد ترك بجانب سيل من الفرص ليفقد الفريق نقطتين جديتين ويتراجع للمركز الثالث في ترتيب مجموعة الصعيد برصيد 14نقطه خلف أسوان المتصدر ب18 نقطة وكيما أسوان الوصيف ب15 نقطة.

صدمة الكأس والخروج الغريب

ولأن المصائب لا تأتي فرادا كما يقال تلقي المنييا صدمه جديدة بعد خسارة الفريق من لافينيا بهدف وتوديع بطولة كأس مصر مبكرا مما سبب مشكلة داخل الفريق في ظل نزيف النقاط في الدوري والأخفاق في الكأس من اول مرة مما سبب حاله غصب لدي جماهير المنيا وبدأت تتعالي أصوات للمطالبة بإقالة الجهاز الفني، فيما برر آخرين خسارة كأس مصر بأنها مباراة تعد تجربة للفريق لأن التركيز الأساسي في الدروي.

مواجهة الفيوم بذكريات مؤلمة

وطوي المنيا صفحه كأس مصر وبدأ يستعد بقوة لخوض مباراة السبت أمام الفيوم علي استاد جامعة المنيا ضمن الجولة الثامنة.

وتحمل مباراة المنيا أمام الفيوم ذكريات اليمه لفريق المنيا أولها فوز الفيوم في لقاء الدور الأول علي المنيا بهدف في الجولة الخامسة علي ملعب المنيا الجديدة بعد خطأ دفاعي وقتها من برسوم محروس استغله لاعب الفيوم وسجل هدف اللقاء الوحيد.

أما لقاء الدور الثاني بين الفريقين في الموسم الماضي علي ملعب الأسيوطي فشهد ازمه كبيرة بعد إلغاء المباراة عقب تأخر وصول سيارة الإسعاف وطالب المنيا وقتها الحصول علي نقاط المباراة.

فيما اثبت الفيوم صحه موقفه في أزمه تأخر الإسعاف واعيدت المباراة بملعب الأسيوطي وانتهت بالتعادل السلبي وخسر المنيا أيضا نقطتين؛ ليكون إجمالي النقاط التي فقدها المنيا أمام الفيوم في الموسم الماضي 4 نقاط كانت من ضمن النقاط الكثيرة التي فقدها المنيا ولم يصعد للدوري الممتاز وحل ثالثا في ترتيب مجموعة الصعيد.

جهاز علي المحك

وتمثل مباراة السبت المقبل فرصة لجهاز المنيا لاستعادة الثقة مجددا مع جماهير النادي ومجلس الإدارة الجديد الذي تم انتخابه يوم الجمعة الماضي برئاسة المحاسب عاطف عبدالجابر.

حيث يريد شديد قناوي وجهازه الفوز في لقاء الفيوم لعده أسباب أولا تجنب تكرار عقده الفيوم وتجنب فقدان نقاط جديدة في صراع قمة الصعيد مع أسوان وكيما أسوان.

وثالثا عدم مجلس إدارة النادي الجديد في ورطه قبل عقد أول الجلسات خاصة أن الفريق تعادل مباراة ديروط في الدوري وفقد نقطتين.

وخسر من لافينيا في كأس مصر بعد ايام من تولي المجلس الجديد جعل المجلس سيبدأ مهام عمله والفريق بعيدا عن القمة رغم كل الامور في النادي تطالب الفريق بالصعود للدوري الممتاز في ظل سقف تعاقدات مرتفع وحصول اللاعبين والجهاز علي كل حقوقهم وتلبيه رغبه الجهاز من الصفقات في بداية فترة الاعداد.

أما الفيوم فيدخل لقاء السبت بمعنويات مرتفعة بعد التغلب علي سوهاج بهدف في آخر مباريات الدوري وكذلك التفوق علي بني سويف في بطولة كأس مصر بركلات الترجيح تحت قيادة مدربه الجديد سعيد صبحي، ويريد العودة من المنيا بنقطة أو بالنقاط الثلاث وتكريس عقده شديد قناوي في لقاءات الفريقين.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان