Connect with us

الدرجة الثانية

تعرف على أبرز الأسماء المستغنى عنها في السكة الحديد استعدادا للموسم المقبل 

السكة الحديد

 

قرر الجهاز الفني للسكة الحديد الإطاحة بـ14 لاعبا دفعة واحدة خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

و جاء هذا القرار من  أجل إفساح المجال أمام مجلس الإدارة للتعاقد مع لاعبين جدد من أجل المنافسة على الصعود لدورى الأضواء بعدما كان الفريق قاب قوسين أو أدنى من الصعود خلال الموسم المنقضى والذى نجح فيه زد أف سى في التأهل من جديد .

واحتل السكة الحديد المركز الثالث بجدول المجموعة الثانية التي تضم أندية القاهرة والقناة برصيد 54 نقطة ، بعدما خاض 30 لقاء فاز في 15 وتعادل 9 وخسر 6 ، احرز لاعبوه 42 ومنى مرماه بـ27 هدفا .

ومن أبرز الأسماء التي سيتم الإستغناء عنها كل من رضا الويشى وأحمد شرويدة وعبد الله بيكا وشوقى فتحى ، في إطار خطة الإدارة النزول بالأعمار السنية للاعبين لبناء فريق قوى للمستقبل .

وقامت إدارة السكة الحديد بالأمس بتجديد الثقة في أمير عزمى مجاهد كمديرا فنيا للفريق في الموسم المقبل بعد المستوى الجيد الذى ظهر عليه الفريق وكان منافسا قوى في العام الماضى .

وصعد السكة الحديد لدورى المحترفين والذى سيصعد من خلاله أصحاب المركزين الأول والثانى لدورى الأضواء مباشرة ، بعدما أقر مسئولو اتحاد الكرة النظام وأصروا على تنفيذه في الموسم المقبل بالرغم من اعتراضات عدد كبيرة من الأندية الشعبية والتي طالبت الجبلاية بعقد جمعية عمومية غير عادية .

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان