Connect with us

الدرجة الثانية

حارس السويس يكشف خطة فريقه لإيقاف مفاتيح الأهلى

 

أكد محمود كوكو حارس مرمى منتخب السويس أن فريقه قدم مباراة جيدة أمام الأهلى بالرغم من الخسارة بهدف مقابل للاشئ في اللحظات الأخيرة في دور الـ32 لكأس مصر.مؤكدا أن زملائه قاموا بالتدريب القوى طوال الأسبوع الماضى من أجل الظهور بشكل جيد أمام بطل أفريقيا خاصة وأنه يمر بأفضل فتراته الكروية بعد الحصول على دورى أبطال أفريقيا الأخيرة على حساب الوداد البيضاوى المغربى .

وأضاف كوكو في تصريحات خاصة أن مباراة الأهلى كانت نهاية موسم بالنسبة لجميع اللاعبين وكان الجميع يأمل في الظهور بشكل جيد حتى تكون أفضل نهاية لموسم شاق وطويل وحتى تكون تعويض  لجماهيرنا عن النتائج السيئة في الدوري.

مضيفا أننا عكفنا مع الجهاز الفني طوال الأسبوع المنقضى على دراسة عدد من مباريات الأهلى لتحديد مواطن القوة والضعف ومشاهدة الكرات العرضية التي تمثل خطوة للمارد الأحمر .

واختتم قائد السويس حديثه أن لاعبى الأقاليم تنتظر مثل هذه المباريات للتعبير عن نفسها أمام الجماهير والمشاهدين عبر شاشات التلفاز وبالرغم من أن الفريق قادم من فترة راحة بعد انتهاء مسابقة القسم الثانى ، إلا أن الفريق لم يقع بدنى مثلما توقع البعض في الشوط الثانى وخسر في اللحظات الأخيرة من إحدى الهجمات المرتدة بعد اندفاع لاعبى فريقه وطمعهم في خطف هدف الفوز بعدما نجحوا في غلق كافة المساحات أمام المنافس طوال اللقاء .

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان