Connect with us

الدرجة الثانية

تعرف على الموقف النهائي لعمرو أنور مع طنطا في الموسم المقبل 

 

كتب – محمد الجبالى

قرر مجلس إدارة طنطا برئاسة فايز عريبى تجديد الثقة في مدير الفني الحالي عمرو أنور بعد المستوى الجيد الذى ظهر عليه الفريق في الموسم المنقضى ومنافسته على الصعود حتى المباراة الأخيرة مع بلدية المحلة الذى صعد لدورى الأضواء بفارق نقطة وحيدة عن أبناء السيد البدوى .

وقد عقد عمرو أنور جلسة ودية مع لجنة الكرة أمس الأحد وقامت الأخيرة بتجديد الثقة في المدير الفني ، مع منحه كافة الصلاحيات في ملف الراحلين أو الصفقات الجديدة من أجل بناء فريق قوى قادر على المنافسة للعودة لدورى الأضواء من جديد .

ومن المقرر أن يشارك طنطا بدورى المحترفين بمسماه الجديد بعد إصرار مسئولي اتحاد الكرة على تطبيقه طبقا لقرار الإتحاد الدولى على أن يصعد الأول والثانى منه مباشرة للدورى الممتاز .

وحدد عمرو أنور المراكز التي تحتاج للتدعيم داخل صفوف طنطا من أجل أن تبدأ لجنة الكرة في الدخول معها في مفاوضات رسمية للتعاقد معها بشكل رسمي قبل الدخول في مزايدات مع الأندية المنافسة في ظل المنافسة القوية التي سيشهدها دورى المحترفين في الموسم المقبل بين أكثر من نادى .

من ناحية أخرى أرسل مجلس إدارة طنطا خطابات الإستغناء للاعبين الراحلين عن صفوف الفريق بناء على التقرير الذى قدمه المدير الفني حتى يتثنى لهم التعاقد مع إحدى الأندية الأخرى خلال الفترة الحالية وحتى لا يكون مجلس الإدارة مجبر على تسديد الجزء الأول من راتبهم في التعاقد حال استمرارهم مع الفريق .

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان