Connect with us

غزل المحلة

تغييرات في تشكيلة الغزل أمام أبو قير للعودة للإنتصارات

يجرى خالد عيد المدير الفني لغزل المحلة بعض التغييرات التكتيكية في تشكيلة فريقه عندما يواجه أبو قير للأسمدة غدا بإستاد المحلة في مستهل مباريات الجولة الثالثة لمسابقة دورى المحترفين .

ويحتل غزل المحلة المركز السابع بجدول الدورى برصيد 4 نقاط جمعهم من الفوز في الجولة الأولى خارج ملعبه على جمهورية شبين بهدف مقابل للاشئ.

بينما تعادل في الجولة الثانية على ملعبه أمام حرس الحدود بهدف لمثله ، بينما يدخل أبو قير للأسمدة اللقاء في المركز العاشر برصيد 3 من الخسارة في الجولة الأولى بهدف مقابل للاشئ أمام حرس الحدود والفوز في الجولة الثانية على طنطا بهدفين مقابل هدف .

وعقد خالد عيد أكثر من جلسة مع لاعبيه حذرهم فيها من قوة أبو قير للأسمدة الذى يجيد اللعب خارج ملعبه ، مطالبا اللاعبين باستثمار اللعب على ملعبهم والعودة لطريق الإنتصارات سريعا بعد التعادل في الجولة الماضية أمام الحدود .

وأكد المدير الفني للمحلة للاعبين أنه لابد وأن نأخذ كل مباراة على حدى ونأخذها على أنها مباريات كئوس واللعب على الفوز في جميع المباريات سواء الداخلية أو الخارجية من أجل تجميع أكبر عدد من النقاط من أجل العودة للممتاز سريعا للممتاز .

وحذر خالد عيد جميع اللاعبين من التهاون أون الإستهتار خلال المباريات ، مؤكدا أنه سيقابل ذلك بكل قوة وحزم وسيكون الخروج من القائمة والخصم من المستحقات هو الخيار الأول لديه .

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان