Connect with us

إيسترن كومباني

“صلاح” مهمتي عودة إيسترن لمكانته الطبيعية ومجموعة القاهرة صعبة

الو ايجيبت

كتب: محمد الجبالي

نجح نادي إيسترن كومباني في إتمام التعاقد مع محمد صلاح لقيادة الفريق الأول لكرة القدم خلال منافسات دوري القسم الثاني، وذلك بعد إقالة هشام زكريا بسبب سوء النتائج.

وقاد “صلاح” مران الفريق الأول لكرة القدم مساء اليوم إستعدادا لمنافسات الجولة العاشرة من منافسات مجموعة القاهرة والقناة والتي يستضيف فيها فريق زد اف سي.

وقال محمد صلاح خلال تصريحاته لـ”كورة بي” إنه يشكر ثقة مجلس إدارة النادي على ثقتهم في إختياراه مديرا فنيا للفريق الأول، ساعيا لإنتشال الفريق خلال الفترة المقبلة من المركز الحادي عشر من جدول ترتيب الدوري.

وتابع صلاح قائلا “إن فريق إيسترن كومباني فريق كبير وسبق تواجده في الدوري الممتاز، والمركز الحالي لا يليق به، ومهمتي هي عودة الفريق لمكانته الطبيعية والإقتراب من المربع الذهبي.

وأضاف مدرب إيسترن كومباني “نأمل في تحقيق النتائج الإيجابية مع الفريق خلال الفترة المقبلة رغم صعوبة المباريات وصعوبة مجموعة القاهرة بشكل عام، لتحقيق الإنتصارات والعودة للمنافسة من جديد”.

واختتم تصريحاته قائلا “أجد دعم كبير من مجلس الإدارة، وإعطائي كافة الصلاحيات لعودة الفريق لمكانته مرة أخرى، وسنقوم بإجراء العديد من التعديمات بإنتقالات يناير بما يتناسب مع إحتياجات الفريق”.

 

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان