Connect with us

إيسترن كومباني

دكرنس يرمم دفاعاته من إيسترن كومبانى .. تعرف عليه

كتب – محمد الجبالى 

نجح مسئولو دكرنس في التعاقد مع خالد الحسينى مدافع إيسترن كومبانى بعد تنازل الأخير عن نصف عقده لصالح فريقه للحصول على الإستغناء الخاص به .

ويعد الحسينى من المدافعين المميزين في القسم الثانى بعدما شارك مع إيسترن بالدورى الممتاز ، بالإضافة إلى مشاركته مع الفريق بالقسم الثانى الموسم الماضى .

واستطاع أيمن الجمل المدير الفني لدكرنس في التعاقد مع أكثر من 15 لاعبا خلال الميركاتو الصيفى الحالي من أجل المنافسة على الصعود لدورى الأضواء في ظل المنافسة القوية المتوقعة بدورى المحترفين بين أكثر من نادى على رأسهم بتروجت ووادى دجلة ولافيينا والسكة الحديد وأبو قير للأسمدة وغيرهم من الأندية .

ويضم دورى المحترفين  الذى سيتم تطبيقه لأول مرة 20 ناديا، وهى: وادى دجلة والسكة الحديد والقناة وبتروجت من مجموعة القاهرة، لافيينا وبترول أسيوط والنصر للتعدين ومصر المقاصة من مجموعة الصعيد، وطنطا ودكرنس وجمهورية شبين وأبو قير للأسمدة من مجموعة بحرى، بالإضافة إلى الثلاثى الصاعد من القسم الثالث، وهي راية ومكادى والنجوم، بالإضافة إلى حرس الحدود وأسوان الهابطة من الممتاز، وفريقى بروكسى والمصرية للاتصالات الصاعدان من الدورة الثلاثية.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان