Connect with us

اخري

طارق رمضان يكتب .. ماريوت وميكالي وبيريرا وفيتوريا

 

حتى هذه اللحظة لم تعلن لجنة الحكام الرئيسية عن مصير مستحقات حكام السوبر التي تحدثنا عنها من قبل.

هل حصل الحكام على مستحقاتهم بالدولار كما ينص الإتفاق بين مجلس أبو ظبي الوطني وبين اتحاد الكرة والرابطة والشركة الراعية أم حصلوا عليها بالجنيه المصري.

في حالة حصولهم عليها بالجنيه المصري بالطبع سيقل المبلغ المالي عن الذي تم الاتفاق عليه فقد تم الاتفاق على حصول كل حكم سواء ساحة أو مساعد على 300 دولار في اليوم في 6 أيام ب 1800 دولار لكن اللائحة المصرية تحدد بالمباراة وليس باليوم فبالتالي كل حكم اسند إليه مباراتين فقط سيحصل على 7000 جنيه بالنسبة لحكم الساحة و5000 جنيه بالنسبة لحكم الفار وحوالي 4500 بالنسبة للمساعد.

 

صمت تام من لجنه الحكام الرئيسية وبالتالي يظل اللغز قائما بالنسبة لمستحقات الحكام في السوبر المصري.

من ناحيه أخرى طالب فندق الماريوت اتحاد الكرة بدفع مستحقات إقامة بيريرا رئيس لجنه الحكام البرتغالي في الماريوت ضمن الطاقم الأجنبي كلف اتحاد الكره في ميزانية العام الماضي حوالي 4مليون و 750 الف جنيه.

استطاع اتحاد الكرة تسديد 2 مليون جنيه فقط تحت الحساب وما زال مديونا ب2 مليون 700 ألف جنيه و  يطالب فندق الماريوت بهذه المبالغ المتبقية والا سيضطر اتخاذ اجراءات ضد بريرا خاصة بعد رفضه اقامة  بريرا مع عائلته أكثر من مرة في سويت واحد وطالب بدفع مستحقات العائلة قبل أن يتم تسكينها في أي غرفة.

أزمة المستحقات  لفندق الماريوت تزعج الاتحاد الذي استطاع أن يصرف أجر بيريرا ال 20000 دولار كل شهر بعد اتفاق مع البنك المركزي ان يشتري الدولارات بسعر البنك حتى لا يتحمل اتحاد الكرة تحمل فوارق شراء الدولار من السوق السوداء.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان