Connect with us

الدرجة الثانية

قائد المنيا يعلن نهاية مشواره مع الفريق.. ويوجه رسائل قوية

كتب: خالد مصطفى

أعلن محمد شديد قناوي، لاعب الوسط بنادي المنيا، نهاية مشواره مع الفريق بنهاية الموسم الحالي في أعقاب نهاية عقده مع الفريق.

وقال “شديد”: “لا أحد يستطيع التشكيك أو المزايدة عليّ في حبي لنادي المنيا، وبالأدلة لأنني اللاعب الوحيد عند التجديد أو إمضاء عقود كنت أوقع علي بياض دون أعلم قيمة العقد منذ أن كنت ناشئ بالنادي”.

وأضاف “شديد”، عندما تركت نادي المنيا وذهبت للإنتاج الحربي وافقت علي خصم مبلغ من عقدي مع الإنتاج لزيادة قيمة الاستفادة المادية مقابل الاستغناء.

وتابع “شديد”، أنه لم يبخل بأي جهد داخل جدران نادي المنيا، وكنت أقاتل وأراعي ضميري حبًا في هذا الكيان العريق، وتركت امتحان لنهاية السنة لارتباطي بمباراة في نفس ميعاد الامتحان، وعماد سليمان شاهد علي هذه الوقعة، كل هذا حبًا في نادي المنيا.

وعن قرار نهاية مشواره مع المنيا، أوضح محمد شديد قناوي، لاعب الوسط بنادي المنيا، حين قررت الاعتذار وأخذت قرار الابتعاد عن نادي المنيا، كان منذ فترة، وأعلنت ذلك في كل اجتماعاتي مع اللاعبين، وأيضًا أمام بعض أعضاء مجلس الإدارة.

وأشار “شديد”، أن وضعه شعار لافينيا علي صفحته فهو شعار نادي لافينا، ولا أريد دخول النادي في اي لغط، وتوضيحًا أن بروفايلي شعار نادي لافينا، منذ انشاءه ووضعت هذا الشعار في الأيام الماضية بعد نهايه الموسم، ولم أكن علي قيد نادي المنيا وهذا النادي يعتبر نادينا.

واختتم “شديد” تصريحاته، قائلاً: “ربنا يوفق نادي المنيا، وكابتن شديد قناوي، ومجلس إدارة نادي المنيا في اختيار لاعبين جيدين يستطيعون الصعود للممتاز، وهناك كثيرون لم يلعبو لنادي المنيا، ولكنهم يحبون نادي المنيا، وهذا لانهم ليس لهم مصلحة، فما بالك من هو لعب بقميص نادي المنيا دمتم في توفيق الله (استقيمو يرحمكم الله)”.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان