Connect with us

المنيا

قناوي “مواجهة ديروط طريقنا لإستعادة الانتصارات”

المنيا

كتب: خالد مصطفى

قال شديد قناوي المدير الفني لنادي المنيا، إن مباراتنا المقبلة أمام نادي ديروط صعبة للغاية في الجولة السابعة من دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد.

وأضاف قناوي في تصريحات خاصة ل kora B نقدر صعوبة تلك المباراة ولكنها هامه لنا لاستعادة الانتصارات من جديد سعيا الوصول لقمة الصعيد.

وتابع قناوي أن الفريق يدرك مدي المسئولية الملاقاة علينا في ظل طموح الجميع داخل المنيا للمنافسة علي الصعود للدوري الممتاز وتحقيق الإنجاز في هذا الموسم.

وأوضح قناوي أن الفريق استفاد بشدة من الأخطاء التي وقعنا فيها في مباراة الديربي أمام ملوي والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين وفقدنا فيها نقطتين في مشوار المنافسة علي القمة.
وأشار قناوي أن تلك المباراة طوينا صفحتها ولكنها ستكون دافع قوي لنا في قادم الجولات سعيا للاستمرار في المسيرة الناجحة للفريق هذا الموسم.

وأردف قائلا ” لا ابخل بجهد في العمل بنادي المنيا وكذلك الأمر بالنسباله لجهازي وهدفنا جميعا الوصول بالمنيا لأفضل مكانه لتحقيق حلم تنتظره جماهير المنيا”.

يذكر أن نادي المنيا يحتل وصافة الصعيد برصيد 13نقطة بفارق نقطتين خلف فريق أسوان المتصدر ب15نقطة ولكن يتبقي للمنيا لقاء مؤجل أمام مركز شباب طاميه من الجولة الثالثة.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان