Connect with us

دوري المحترفين

لاعب الحرس : تعاهدنا علي مكسب ودعوات والدتي سر نجاحي

 

هبه صلاح

 

عبر محمد ممدوح لاعب حرس الحدود عن سعادته بالفوز الغالي علي نادي مصر المقاصة في إطار الجولة التاسعة بدوري المحترفين المصري بنتيجة 6/2 علي ملعب المكس لاسيما وأن حرس الحدود قد حول هزيمته بهدف في أول ربع ساعه من عمر اللقاء الي فوز عريض بسداسية أحرز ممدوح أحدهم .

 

أكد اللاعب أن الجهاز الفني بقيادة مكي كان قد عزم النية مع اللاعبين علي اقتناص نقاط المباراة الثلاث لتصدر المجموعة دون النظر لنتائج الفرق الأخري المنافسة لهم وطالبهم مكي بالالتفات فقط لادائهم داخل الملعب وبذل قصارى جهدهم لقتل المباراة مبكرا لصالحهم وأوضح أن صغر سن لاعبي مصر المقاصة وحماسهم ليسوا سببا للقلق فالدوري ملئ بالمفاجأت ولابد من الضغط علي الخصم منذ بداية اللقاء لتسجيل أكثر من هدف لتفادي الوقوع في مصيدة التعادل أو الهزيمة والابتعاد عن المنافسة فتسجيل العديد من الأهداف يعطي أريحية للاعبين للعب دون ضغط وتوتر.

 

 

أضاف محمد ممدوح أنه يشعر بالحزن الشديد عند إضاعة الفرص التي لم يستطع استغلالها وتحويلها إلي اهداف في شباك الخصوم ولكن الحظ أراد أن يكافؤه وسجل هدف في مرمي المقاصه ليذهب ويحتفل مع والدته التي أكد أنها السبب الرئيسي في نجاحه نظرا لما تحملته من مشقه حتي يصل لما هو عليه الآن .

 

وجه اللاعب الشكر لمديره الفني مكي الذي يعتبره والده قبل أن يكون مدربه نظرا للعلاقه القوية التي تربطهما سويا منذ سنوات واكد أنه يسعي لتكرار إنجاز الصعود مرة أخري كما فعلها من قبل مع نفس المدير الفني ونفس الفريق .

 

وكان حرس الحدود قد احتل صدارة دوري المحترفين بفارق الأهداف و برصيد 17 نقطة بعد فوزه الكبير علي المقاصه بسداسية ويأتي خلفه وبنفس عدد النقاط بتروجيت وغزل المحله وينتظر الحرس لقاء هام في كأس مصر أمام دلفي باستاد المكس يوم الجمعة القادم في تمام الخامسة عصراً.

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان