Connect with us

المصرية للإتصالات

هل إستقالة “مشهور” تمنع تواجده هذا الموسم وفقاً للائحة! كورة بى تجيب

الو ايجيبت

كتت: عمرو محسن

شهد يوم أمس أول إستقالة لمدير فنى بالقسم الثانى وهو جمعه مشهور والذى جاءت خلال فترة الاعداد لفريق المصرية للإتصالات.

ووفقاً للائحة التى أرسلها الاتحاد المصرى لكرة القدم للاندية والتى تنص على عدم السماح لأى مدير فنى تولى قيادة أكثر من فريق فى موسم واحد إلا إذا كان فسخ التعاقد من طرف النادى وبحد أقصى ناديين خلال الموسم وعلى النادى الذى يقوم بتوثيق عقد مدربه الجديد أن يوضح الطرف الذى فسخ تعاقده مع المدرب السابق.

إذن فأن جمعه مشهور مهدد بعدم تولى تدريب أى فريق خلال الموسم الجديد الذى لم يبدأ بعد ولكن يجب أن نعلم اولاً هل قام نادى المصرية للإتصالات بتوثيق تعاقده مع جمعه مشهور الذى تولى المسئولية منذ شهرين تقريباً ؟ وهل سيقوم بتوثيق تعاقده مع المدرب الجديد الذى من المنتظر إعلانه خلال ساعات.

وبالتالى سيقوم بذكر الطرف الذى رغب فى فسخ التعاقد مع مدربه السابق وبما أن اللائحة لم تذكر أى مسئولية تجاه النادى الذى قد يفسخ التعاقد من طرفه لأكثر من مره وحدد فقط عقوبات المدرب حال فسخه للتعاقد لأى سبب من الأسباب ليتم حرمانه من التدريب باقى الموسم.

ويبقى لمشهور أكثر من طريقة للحفاظ على فرصة تولى تدريب أى فريق آخر خلال الموسم الجديد وهم كالتالى:

اولاً حال تأخير المصرية للإتصالات فى توثيق التعاقد مع مشهور ففى هذه الحالة لن يكون على مدرب الاتصالات السابق أى مسئولية تحرمه من تدريب أى فريق آخر.

ثانياً حال توثيق تعاقد المصرية للإتصالات مع مشهور فأنه من الممكن أن يقوم الإتصالات بتسجيل من رغب فى فسخ التعاقد معه خلال توثيقه للتعاقد مع المدرب الجديد “حيث تنص اللائحة على ضرورة ذكر طرف فسخ التعاقد مع المدرب السابق قبل التوثيق مع المدرب الجديد”.

وقد يحدث ذلك حرصاً من الأندية على مصلحة المدربين وعدم الخوف من التعاقد معهم لاسيما وأن اللائحة حتى الآن لم تحمل الاندية أى مسئولية لتعدد مدربينها خلال الموسم.

فهل تفتح استقالة مشهور ملف اللائحة الجديدة لعقود المدربين مبكراً وتظهر تداعياته أم سنرى تحايل على نص اللائحة بشكل أو بآخر.

هذا ما ستتابعه كورة بى خلال الأيام القادمة.

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان