Connect with us

السويس

أبن النادي وقت الأزمات فقط .. و سيناريو 2019 يتكرر في السويس

كتب _ عمرو محسن

لايزال المدربين من أبناء الأندية الشعبيه تضرب المثل في الإخلاص و محاولتهم رد الجميل لناديهم رغم عدم الاعتماد عليهم في تولي منصب المدير الفني و الاتجاه دائمآ للتعاقد مع مدربين من خارج الأندية.

و هذا الموسم بالسويس  شهد تكرار لنفس سيناريو الاحتياج لمدرب ابن النادي وقت الازمة فقط بتولي ياسر السيد رئيس قطاع الناشئين مهمة تدريب الفريق الأول في آخر مباراة السويس مع القناه الجمعه القادمه بعد قبول اعتذار ايمن المزين عن الاستمرار مع السوايسه وهو  التكرار الثالث في خلال اربع سنوات فقط .

و تستعرض كوره بي المواقف المشرفه لابناء النادي في تلبية نداء ناديهم ولو لمباراة واحده بل وفي أصعب الظروف التي رفض فيها مدربين تولي المهمه

أيمن حسين و عثمان ينقذان السوايسه من الهبوط موسم 2017/ 2018.

تولي مجلس إدارة منتخب السويس في نهايه أكتوبر 2017 مهامه برئاسة محمد هلال بعد نجاحه في واحده من اقوي الانتخابات في تاريخ النادي و كان الفريق الأول ينافس علي الصعود حينها و لكن تراجعت النتائج بشكل غريب و تعدد المديرين الفنيين بعد رحيل اشرف خضر و تولي عمرو انور ورحل هو الاخر ليعود ميمي فريد للقيادة بعد غيابه فترات طويله أملا منه في تحسين الموقف

 

و نجح في حصد بعض النقاط و لكن رحل هو الاخر ليأتي مصطفي عبده مديرا فنيا و يرحل قبل نهاية الدوري بخمس مباريات فقط و تأزم ترتيب الفريق و أصبح مهدد بالهبوط و رفض العديد من المدربين تولي القيادة  الفنيه نظرا لصعوبة موقف الفريق . ليقبل أيمن حسين احد أبناء النادي  و معه صلاح عثمان أيضآ تولي مهمة إنقاذ الفريق من الهبوط مع استمراره حسان ابو الوفا و غريب حافظ ليكون الجهاز لاول مره جميعهم من ابناء النادي.  و نجح بالفعل أيمن حسين في قيادة الفريق لبر الأمان بعد فوزه علي نادي مصر خارج الملعب.
ويكتفي مجلس الإدارة بتوجيه الشكر له و جهازه الفني معلنا التعاقد مع مدير فني جديد في الموسم التالي.

 

 

ياسر السيد يكرر سيناريو مجدي فريد في 2019


تعاقد منتخب السويس في بداية موسم 2018 / 2019 مع ياسر رضوان مديرا فنيا للفريق الأول و كالعاده لم يستمر طويلا و رحل في منتصف الدور الاول و تدهورت نتائج الفريق بعد  تعاقب عليه العديد من المدربين وأصبح مهدد بقوة الهبوط للقسم الثالث ولكن بعد  علاء نوح منصب المدير الفني الذي حقق نتائج طيبه أملا في إنقاذ ما يمكن إنقاذ و تبقي اخر مباراة في الدوري أمام كوكاكولا في ملعب عجرود و بدون مقدمات و قبيل المباراة ب 48 ساعة تفاجئ الجميع باعتذار نوح عن الاستمرار مع السويس و رحيله بشكل سريع جدآ من مدينة السويس دون الإفصاح عن أي اسباب . ليعلن مجلس الإدارة عن تولي مجدي فريد رئيس قطاع الناشئين عن تولي المهمه في هذه المباراة فقط و يقبل فريد المهمه المؤقته بصفته احد أبناء النادي علي الرغم من هزيمة الفريق و بقاؤه بفارق  المواجهات المباشره مع الشمس.

 

موسم 2019/ 2020 هو الأفضل للسويس

علي الرغم من البدايه المربكه للفريق بعد رحيل ميمي عبد الرازق الذي بدأ فترة الاعداد و لكن منعته ظروف مرضيه عن الاستمرار و فضلت الإدارة التعاقد مع مدير فني جديد هو محمد صلاح الذي حقق نتائج طيبه وضعت الفريق في المنافسه و لكن تلقي هزيمتين متتاليتين تسببت في بحثه عن فريق اخر ليرحل بقرار منه و بعد دفعه شرط جزائي و بتولي تامر مصطفى المهمه و لكنه لم يستمر طويلا نظرا لظروف النادي الماليه الصعبه وتأثيرها علي اللاعبين . ليتفاجىء الجميع بعودة اشرف خضر مرة اخري كمدير فني للسوايسه و يقود سلسلة نتائج طيبه حتي بعد فترة توقف بسبب جائحة كورونا و ينهي الموسم في المركز الخامس بعيدا عن شبح الهبوط التب طاردت السويس لمدة موسمين .

 

و يبدأ الموسم الحالي و يحصد 17 نقطة معظمهم من خارج الملعب و لكن مجلس الإدارة يقرر إنهاء التعاقد معه بعد هزيمتي الداخليه و جمهورية شبين و يتعاقد  مع أيمن المزين الذي رحل قبل نهاية الدوري بمباراة بسبب خلاف مع مجلس الإدارة و كان الفريق ابتعد عن المنافسه ليعود ابن جديد من أبناء النادي وهو ياسر السيد لتولي المهمه لمدة 72 ساعة فقط .
و يأمل البعض من  جماهير السويس في صناعة فريق قوي معظمه من أبناء السويس و منح الفرصه للمدربين السوايسه خاصة مع تكرار فشل المدربين من خارج المدينه في تحقيق أحلامهم بالعودة للاضواء خلال 21 موسم.

 

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان