Connect with us

السويس

أشرف امين يكشف اسباب اعتذاره عن لجنة الكرة بالسويس

كتب _ عمرو محسن

أعلن مجلس إدارة نادي منتخب السويس اسماء لجنة الكرة مساء اليوم و التي تضم كل من ميمي فريد رئيس قطاع الناشئين و مصطفي هنداوي مدير الكرة و احمد عمر آدم و معتز سليم أعضاء مجلس إدارة
فيما اعتذر أشرف امين عضو المجلس عن تعيينه و قال نجم الاهلي السابق ان سبب اعتذاره يرجع لصعوبة العمل في مناخ غير مناسب بعد كثرة الاختلافات في وجهات النظر .
و أكد انه كان يتمني الاستمرار في ملف كرة القدم الذي بدأ بالفعل فيه منذ الدور الثاني للدوري و اختيار الصفقات لتدعيم صفوف الفريق مشيرا” ان اعتذاره جاء لحسن سبر أعمال اللجنة بدون اي اختلافات و مساهمه في إنجاح أعمالها في جو هاديء قبل البدء في فترة الاعداد للموسم الجديد. و اختتم تصريحاته ان اختلافه لا يقلل علي الاطلاق مت احترامه لجميع أعضاء اللجنة متمنيا” التوفيق كذلك لمدير الكرة الجديد الذي يتمتع بخيرات كبيرة بالمجال و قبول واسع داخل نادي منتخب السويس.
و يعتبر  اعتذار امين هو الثاني في هذا الملف و بالنادي بشكل عام  بعد اعتذار سابق لمحسن خليفه كرئيس لجنة التخطيط و مستشارا” لمجلس الإدارة.
يذكر ان مجلس الإدارة أنهي اجتماعه الدوري منذ قليل و اعتمد تشكيل لجنة الكرة و تعيين مصطفي هنداوي مدير للكرة و احمد سمير ابو غبان مدير للتعاقدات و التسويق .
و تعقد لجنة الكره اجتماعا” لاختيار المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في خلال الأيام القادمة خلفا” لنبيل محمود و قبل مباراة دور 16 لكأس مصر المقرر إقامتها في الاسبوع الاول لشهر يوليو القادم

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان