Connect with us

كرة نسائية

“إنفراد” نسائية الطيران في مهب الريح

الو ايجيبت

كتبت – رضوى خضر

أكد مصدر مطلع داخل نادي الطيران على وجود صعوبات كبيرة قد تؤدي لتجميد أو إلغاء نشاط كرة القدم النسائية داخل نادي الطيران.

و يأتي ذلك للعديد من الاسباب و على رأسها إتجاه مجلس إدارة نادي الطيران للتعاقد مع “سبونسر” لرعاية قطاع كرة القدم بالكامل داخل النادي و تخفيف النفقات التي تتطلب لفرق كرة القدم رجال و ناشئين و كرة نسائية.

و بعدما تولى “الاسبونسر” زمام الأمور داخل النادي وجد أن نشاط كرة القدم النسائية غير مربح ولا عائد منه في ظل غياب دعم إتحاد كرة القدم للأندية ، و أدى ذلك لرفضه تحمل نفقات فريق كرة القدم النسائية التى لا تعود بالنفع على المستثمرين في مجال كرة القدم .

و بذلك أصبح فريق الطيران في مهب الريح و مهدد بقوة بتجميد أو إلغاء الكرة النسائية ،و يعد الطيران أحد قطبي كرة القدم النسائية المصرية على مدار أخر 20 عام في الدوري الممتاز.

و قد حصد بطولة الدوري الممتاز النسائي مرتين و يعد أحد أعرق و أقدم أندية الكرة النسائية في تاريخ الكرة المصرية ، مما يدق ناقوس الخطر على معظم أندية كرة القدم النسائية التي أصبحت هذة اللعبة تمثل عبئاً ثقيلاً دون نفع بالنسبة لمجالس إدارات الأندية .

و الجدير بالذكر أن فريق الكرة النسائية بنادي الطيران متوقف عن اداء التدريبات و لم يبدأ فترة الإعداد للموسم الجديد بسبب هذة الأزمة التي قد تنذر بكارثة حقيقية تهدد جميع أندية كرة القدم النسائية لعدم وجود دعم مادي قوي لهذة الأندية لتمكنهم من إستمرار هذة اللعبة.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان