Connect with us

منتخب السويس

ابحث مع السوايسة.. أين أبناء الغريب من ميركاتو المظاليم ؟

الو ايجيبت
كتب – عمرو محسن

تواصل اندية القسم الثانى ابرام صفقاتها من أجل تدعيم الصفوف فى الموسم الجديد.

وتراقب جماهير السويس الميركاتو الصيفى للممتاز “ب” بحثاً عن صفقات ترضى طموحهم فى الموسم القادم إلا ان هناك جانب مظلم فى هذا الموسم خاص بمحافظة السويس التى يتلاشى سنوياً تواجد أبنائها على الساحة الكروية وأن كانت محصورة فى المواسم السابقة بالقسم الثانى.

أصبحت الذكريات هى المرافق الوحيد لجماهير بلد الغريب فى الحديث عن أبناء المحافظة فى سنوات أصبحت بعيدة عن حاضرنا.

وشهد الميركاتو الصيفى حتى الآن 140 صفقة انتقال لاعبين بالمجموعة الثانية فقط ليس بينهم لاعب سويسى سوى مصطفى حافظ لاعب منتخب السويس الذى انتقل إلى جمهورية شبين فى الموسم الجديد.

فهو اللاعب الوحيد من أبناء محافظة السويس الذى اثبت حضور فى فترة الإنتقالات الصيفية حتى كتابة هذه السطور .

ليستمر جرس الإنذار لجميع السوايسة الذى يضرب كل موسم ولا أحد ينتبه له على الرغم من تعاقد الفريق موسمياً مع ما يقرب من 20 لاعب من خارج المحافظة التى يبدو أنها ستتحول لأرض بور لا تنبت مواهب تستطيع لان تتحمل مسئولية هذا الفريق العريق بماضية المؤلم بحاضرة.

إلا أن هناك فرصة بظهور عدد قليل من أبناء المحافظة ينتظرهم تعاقد رسمى لاسيما وةنهم يمتلكون خبرات وسيرة ذاتية قوية مثل اشرف بخيت، حارس مرمى الإنتاج الحربى.

والمدافع أحمد إبراهيم، لاعب الاعلاميين وغزل المحله والقناة، وكذلك المهاجم أحمد الجندى، وزميله المهاجم يوسف محمد، واللذان كان لهم تواجد مميز مع منتخب السويس الفترات السابقة.

ولكن يبدو الأمر أن نفس مجموعة اللاعبين التى تدور من سنوات دون ظهور أسماء جديدة تشارك فى صنع مستقبل يصنع البسمة لجماهير عازفى السمسمية المتعطشة للعوده مره أخرى للظهور بالأضواء.

وظهر فى فترة الاستعداد الحالية للموسم الجديد بعض من أبناء النادى يتم تصعيدهم حالياً للفريق الأول مثل محمد مسعود، الذى شارك فى مباراة سموحة، وأسامة النوبى، والحارس عصام مصلح، وهم من تم توثيثق عقودهم وقد يضاف اليهم لاعبين آخرين قبل إغلاق فترة القيد.

فيما يتواجد كل من محمود كوكو حارس المرمى وزميله الصاعد نادر عاطف، ومحمد علاء هيكل، ومحمود قطب، أحمد زغلول فى قائمة منتخب السويس الحالية من ةبناء المحافظة.

وقد يكون تجميد نشاط العديد من الأندية داخل المدينة أحد أسباب إختفاء السوايسة من الميركاتو الصيفى مثل اسمنت السويس، وبورتوفيق، واتجاه غزل السويس للقاهرة فى ظروف خاص.

وكذلك نادى النوبة بالسويس المتواجد بالقسم الثالث ولم تتضح رؤية الفريق حتى الآن.

لذلك وجب التنبية على كل مسئول داخل حدود بلد الغريب للإنتباه جيداً لهذه الظاهرة السلبية داخل واحدة من أهم محافظات مصر.

والتى انجبت فى الماضى اللاللى، حميد، وحمدالله والاسناوى، وبعدهم بهاء غريب، وسيد حامد، ومحسن خليفة.

وأيضا مصطفى جلاب، واخر الأجيال ياسر السيد، وحسان أبو الوفا، أحمد متولى، خالد بيبو، محمد جودة، كفته.

وهناك أشرف أمين، غريب حافظ واعتذر مقدماً عن ذكر عشرات الأسماء من اللاعبين من الأجيال السابقة والذين شاركو فى صنع اسم منتخب السويس.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان