Connect with us

الأوليمبي

الأزمات المادية تضرب الفرق قبل عودة الدوري

كتبت: هبه صلاح

سادت حالة من القلق والتوتر داخل اروقة بعض الأندية بسبب الأزمات المادية للفرق وتأخر صرف مستحقات اللاعبين منذ أشهر بجانب مكافأت الفوز ومكافأة الصعود للقسم الثاني.

مما أثار غضب اللاعبين وقرروا عدم خوض التدريبات أو المباريات الودية لحين حسم مصير مستحقاتهم .

ويأتي في مقدمة هذه الأندية نادي بايونيرز الذي تفاجئ الجهاز الفني بمغادرة جميع اللاعبين جروب الواتس اب الخاص بهم وتصميمهم على عدم النزول للتدريبات بسبب عدم حصولهم علي حقوقهم منذ أكثر من خمس شهور.

وكان اللاعبين منتظرين تنفيذ وعود مجلس الاداره الكثيره ولكن دون جدوى ورحل علي أثرها عيد مرازيق المدير الفني .

ويعاني الأوليمبي من نفس الأزمة بسبب تأخر صرف رواتب اللاعبين منذ ثلاثة شهور فقرروا عدم خوض التدريبات وخاصة أول تدريب للمدير الفني الجديد سعيد عبدالعزيز.

مما جعل مجلس الإدارة يتدخل سريعا لحل الأزمة واعطي اللاعبين وعد حقيقي لصرف المستحقات قريبا بشرط الحضور للتدريب الأول للمدير الفني وبالفعل قرر اللاعبين النزول للتدريبات منتظرين تنفيذ وعد مجلس الإدارة.

وعلى جانب آخر يعاني نادي بلقاس الصاعد حديثا لترقي المحترفين بعد منافسة شرسة استمرت حتي الجولة الأخيرة مع نادي بني عبيد تفوق فيها بلقاس.

عندما فاز على غريمة في الجولة الأخيرة بهدف نظيف ضمن له نفس عدد نقاطه ولكنه تفوق عليه بفارق الأهداف ليصعد بلقاس لترقي المحترفين ويكتفي بني عبيد بالصعود للقسم الثاني.

ومنذ الصعود يطالب اللاعبين بمستحقاتهم المتأخره سواء كانت رواتب شهرية أو مكافآت فوز أو مكافأة الصعود ونسبة المشاركة ولكن دون جدوى.

فلم يستطع مجلس الإدارة توفير ابسط حقوق اللاعبين متمثله في الراتب الشهري منذ أكتر من ثلاثة شهور مما جعل الجميع يتغيب عن المشاركة في التدريبات أو المباريات الودية في حين أن الفريق في غاية الإحتياج لتلك التجمعات للاستعداد بقوة للمنافسة بترقي المحترفين ويسعي مجلس الإدارة لحل أزمة المستحقات لعودة الأمور الي نصابها الصحيح .

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان