Connect with us

الإنتاج الحربي

“العش” الإنتاج الحربى فريق كبير وهدفنا الصعود للممتاز

 

الو ايجيبت
قال أحمد العش مدافع الإنتاج الحربى ارتياحه الشديد بتواجده داخل منظومة الفريق العسكرى، مؤكدا أنه منذ أن وطأت قدمه وللوهلة الأولى فريق العجلات الحربية شعر بأنه أمام فريق كبير يمتلك كل مقومات النجاح من أجل العودة سريعا لدورى الأضواء.

كان مسئولو الإنتاج الحربى تعاقدوا مع أحمد العش في صفقة انتقال حر عقب انتهاء تعاقده مع الترسانة الموسم الماضى، بعد موسمين قضاهما مع الشواكيش كان فيها اللاعب وبالرغم من أنه مدافع إلا أنه كان أحد أفضل المدافعين بالفريق والدورى بشكل عام وهو ما جعله محط العديد من الأندية التي تنافس دائما على الصعود للأضواء .

وأضاف العش في تصريحات خاصة لـ”كورة بى ” أن الإنتاج الحربى يسير بخطى ثابتة في الوقت الراهن بتجهيز جميع اللاعبين عن طريق التدرج في المباريات الودية وإقامة معسكر قوى بالإسكندرية.

مؤكدا أنه بالرغم من صعوبة المنافسة على الصعود خلال الموسم الحالي نظرا لتواجد العديد من الفرق التي قامت بالصرف المادى الكبير للتعاقد مع أفضل اللاعبين مثل زد أف سي وبتروجت والترسانة والسويس ووادى دجلة.

وأضفا أنه يثق في قدرات الجهاز الفني وزملائه اللاعبين في تخطى الصعاب من أجل تحقيق الهدف المنشود في النهاية بالصعود والعودة لدورى الأضواء .

ويقود الإنتاج الحربى فنيا عبد الناصر محمد مديرا فنيا وشريف شعبان كمدير للكرة بجانب جهاز معاون على أعلى مستوى .

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان