Connect with us

الدرجة الثانية

المريخ يواجه الأزمة المالية بالإعتماد على الناشئين

محمد ياسين، المريخ

أحمد كمون

قرر مجلس إدارة نادى المريخ البورسعيدى برئاسة أحمد جوهر منح فرصة  لأبناء النادى من قطاع الناشئين و ذلك بعد التشاور مع المدير الفنى للفريق الأول محمد ياسين .

أكد أيمن عيد المتحدث الإعلامى لنادى المريخ البورسعيدى أن ناديه تعامل مع التعاقدات الجديدة لموسم ٢٠٢٣ / ٢٠٢٤ بصبر كبير خصوصاً و أننا كنا نأمل ضخ موارد مالية لخزينة النادى فى حال إحتراف إبراهيم عادل لاعب بيراميدز إلى أوروبا هذا الصيف لوجود بند ٢٠ % عائد بيع للمريخ و هو ما كان سيجعلنا ننشط بشكل قوى فى الإنتقالات الصيفية .

أضاف أيمن عيد تمت دراسة موقف الفريق و الإحتياجات الفنية و إستقر مجلس الإدارة مع الجهاز الفنى على منح فرصة لأبناء قطاع الناشئين خاصة و أن الفريق الموسم شارك فى تشكيلته الأساسية أكثر من ثلاثة  لاعبين هم نتاج قطاع الناشئين و ساهموا فى تصدر مجموعة المريخ بالقسم الثالث و التأهل لدورى القسم الثانى .

أشار أيمن عيد إلى أن الجهاز الفنى بقيادة محمد ياسين قام بعمل فترة اعداد خاصة لناشئ المريخ لمدة إسبوعين قبل إنطلاق فترة إعداد الموسم الجديد لرؤية كافة اللاعبين من فرق ٢٠٠٣ و ٢٠٠٥ لضم العناصر المؤهلة للتواجد مع الفريق الأول و بالفعل يتواجد حاليا مع الفريق محمد عبده عبد المجيد ( حارس مرمى مواليد ٢٠٠٣ ) و شارك أساسياً فى المباريات الودية الأخيرة و ظهر بمستوى طيب فى ودية دكرنس الأخيرة التى فاز بها المريخ بهدفين لهدف و تصدى حارس المريخ لركلة جزاء .

تابع أيمن عيد كما يتواجد من قائمة الناشئين كلا من محمد غريب بدوي ( ظهر أيسر مواليد ٢٠٠٤ ) يوسف الرفاعي ( مدافع مواليد ٢٠٠٥ ) زياد عادل ( لاعب وسط مواليد ٢٠٠٥ ) فارس عوض ( مهاجم مواليد ٢٠٠٣ ) السيد الشناوي ( مدافع مواليد ٢٠٠٣ ) اسلام منتصر ( لاعب وسط مواليد ٢٠٠١ ) .

شدد أيمن عيد على أن المريخ يواجه الأزمة المالية بالإعتماد على أبنائه و طموحنا فى العودة للدورى الممتاز سيكون بمجهودات أبناء المريخ مشيراً إلى المريخ ضم حتى الأن ٣ لاعبين فقط إنتقال حر التعاقد و هم ( مصطفى أيمن لاعب المصرى و الإتصالات السابق لمدة 3 مواسم لتدعيم خط الوسط ) و ( محمد موافى قادماً من بورفؤاد لمدة موسمين لتدعيم مركز الظهير الأيسر ) و ( محمد عبدالخالق ” دقدق ” لاعب بتروجت و كهرباء الإسماعيلية الأسبق لمدة 3 مواسم لتدعيم الجبهة اليمنى ) .

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان